recent
أخبار ساخنة

منح الدكتوراه من مؤسسة FIG للطلاب من البلدان ذات الدخل المتوسط المنخفض 2023-24

 

 



تقبل منح الدكتوراه  FIG Foundation حاليًا الطلبات المقدمة من الطلاب الدوليين من مواطني البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل. المنح الدراسية متاحة لبرامج الدكتوراه في أي موضوع تقدمه جامعات الولايات المتحدة. آخر موعد للتقدم للمنحة هو 1 يونيو 2023.
تأسست مؤسسة FIG في عام 2006 من قبل الاتحاد الدولي للمساحين (FIG) ، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تقديم الدعم للتعليم والنمو المهني للمساحين وغيرهم من المهنيين ذوي الصلة في جميع أنحاء العالم.

يمستوى الدرجة:

المنح الدراسية للطلاب من البلدان ذات الدخل المتوسط المنخفض 2023-24 متاحة للحصول على الدكتوراه. برامج المستوى في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

  • الموضوعات المتاحة:

جميع المواد متاحة للدراسة في إطار برنامج المنح الدراسية هذا.

  • فوائد المنحة:

هذه المنحة ممولة جزئياً.

  • الجنسيات المؤهلة:

هذه المنحة مفتوحة للطلاب الدوليين.

معايير الأهلية:

للتأهل لمؤسسة FIG Ph.D. المنحة الدراسية ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية: التسجيل في برنامج أكاديمي للمسح / الجيوماتكس في بلد يصنفه البنك الدولي على أنه اقتصاد منخفض الدخل أو متوسط الدخل أو متوسط الدخل فوق المتوسط ، أو الحصول على درجة الدكتوراه. الحصول على درجة علمية ، والحصول على ورقة مقبولة من قبل مجلة دولية تمت مراجعتها من قبل الأقران تركز على مشروع بحث الدكتوراه الخاص بهم (حيث يجب أن يكونوا المؤلف الرئيسي والمشرف عليهم كمؤلف مشارك) ، ولم يقدموا أطروحتهم النهائية بحلول الموعد النهائي لتقديم المنحة.

كيفية التقديم:

للتقدم ، يجب على المتقدمين تقديم المستندات المذكورة أدناه ، وكذلك إكمال قائمة التحقق من التقديم. سوف يتأهل المتقدمون الناجحون للحصول على منحة إضافية تصل إلى 3000 يورو لحضور وتقديم ورقة مراجعة الأقران في مؤتمر FIG.

سيتم تقييم طلبات الحصول على المنحة بناءً على جودتها ومستوى الحاجة. في السيناريو الذي يُعتبر فيه طلبان مستحقين على قدم المساواة ، سيتم إعطاء الأفضلية لمقدمي الطلبات من البلدان منخفضة الدخل والبلدان ذات الدخل المتوسط الأدنى. يتم تشجيع المرشحين المهتمين على مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على موقع مؤسسة FIG بعنوان "كيفية التقدم للحصول على منح FIG" ، والتي يمكن الوصول إليها ضمن قسم المنح والزمالات على:

 http://www.fig.net/figfoundation/index

آخر موعد للتسجيل:
آخر موعد للتقديم هو 1st June 2023.

قدم الآن

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent