recent
أخبار ساخنة

فرصة ممولة بالكامل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة 2023-24

 

 


 تفتح الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) أبوابها للطلاب الموهوبين في جميع أنحاء العالم ، وتقدم زمالات الدراسات العليا الدولية لأولئك الذين يسعون للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل في أي من برامج الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. للتأهل ، يجب على الطلاب إكمال تسعة اعتمادات في كل فصل دراسي.
تقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة في قلب القاهرة ، وتتميز بموقع استراتيجي لتزويد الطلاب بالوصول المريح إلى تاريخ المدينة الغني وخيارات الترفيه المثيرة والثقافة المفعمة بالحيوية. تشمل وسائل الراحة الحديثة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة فصولاً دراسية متقدمة ومكتبات من الدرجة الأولى ومرافق بحثية ، مما يضمن حصول الطلاب على أفضل تجربة تعليمية ممكنة.

مستوى الدرجة:

زمالات الدراسات العليا الدولية الممولة بالكامل للعام الدراسي 2023-24 متاحة الآن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) ، مصر. هذه الزمالات مفتوحة للطلاب الذين يرغبون في متابعة برنامج على مستوى الزمالة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

فوائد:

توفر زمالات الخريجين الدولية الممولة بالكامل والتي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) للعام الدراسي 2023-24 مجموعة من الفوائد للمتقدمين الناجحين. تشمل الزمالة ما يلي:

  • تغطية الرسوم الدراسية لما يصل إلى تسعة اعتمادات لكل فصل دراسي.
  • دفع رسوم الخدمات والأنشطة الطلابية.
  • راتب للمساعدة في نفقات المعيشة.
  • تقديم الخدمات الطبية والتأمين الصحي.
  • إمكانية تغطية متطلبات اللغة الإنجليزية.
  • بدل سكن شهري أو إقامة في مساكن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

الجنسيات:

زمالات الخريجين الدولية الممولة بالكامل والتي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) للعام الدراسي 2023-24 مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم. لا توجد قيود على الجنسية أو بلد المنشأ. ترحب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالمتقدمين من خلفيات وثقافات متنوعة ، وتشجع الطلاب الدوليين على التقدم لهذه الفرصة لمتابعة أهدافهم الأكاديمية والمهنية في إحدى الجامعات الرائدة في مصر.

معايير الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً للحصول على زمالات الدراسات العليا الدولية الممولة بالكامل التي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) للعام الدراسي 2023-24 ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية:

  • كن طلابًا دوليين ، بغض النظر عن بلدهم الأصلي.
  • كن مهتمًا بمتابعة أي تخصص من تخصصات الدراسات العليا التي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
  • أن يكونوا طلابًا جددًا يسعون للحصول على درجات علمية وحصلوا على قبول كامل في أحد برامج الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة والذي يفي بمتطلبات القبول الكامل للخريجين بالجامعة.
  • بالنسبة للطلاب المستمرين ، يجب على المستلم الحفاظ على الحد الأدنى لمتوسط ​​الدرجات (GPA) من 3.2 للاحتفاظ بالزمالة.
  • إثبات الحاجة المالية.

إجراءات التقديم:

الخطوة 1: تحقق من كيفية التقديم وإرسال الطلب عبر الإنترنت
الخطوة 2: أكمل وأرسل طلب الزمالة عبر الإنترنت

الموعد النهائي: 15 يناير لفصل الخريف و 17 أكتوبر لفصل الربيع.
للاستفسارات ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى:

 gradserv@aucegypt.edu


قدم الآن

 

google-playkhamsatmostaqltradent