recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 برامج المنح الدراسية في الإمارات 2023-2024 | الدراسة في الإمارات

 


هل أنت مهتم بالاستفادة من الفرصة للدراسة في الخارج؟ هل أنت مهتم بالحصول على منح دراسية ممولة بالكامل في أفضل الجامعات في الإمارات العربية المتحدة؟ نعم ، هناك منح أو منح أو فرص قروض مختلفة ممولة أو ممولة بالكامل ، تقدمها حكومة الإمارات العربية المتحدة ، وجامعات مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومنظمات مختلفة أخرى ، للطلاب المحليين والدوليين لمتابعة درجاتهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه.

في الإمارات العربية المتحدة ، تقدم العديد من الجامعات المختلفة منحًا دراسية ممولة كليًا أو جزئيًا لجميع الطلاب الدوليين لمتابعة دراستهم العليا.
في هذه المقالة ، قمنا بتجميع أفضل 10 منح دراسية دولية في الإمارات العربية المتحدة للتقدم في المجالات ذات الصلة في 2023-2024.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 برامج للمنح الدراسية في الإمارات العربية المتحدة. هذه المنح الدراسية لدولة الإمارات العربية المتحدة ممولة بالكامل أو جزئيًا.

# 1 منحة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا للطلاب الدوليين

معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا هو معهد مرموق في جامعة خليفة ، حكومة الإمارات العربية المتحدة يقدم منحًا دراسية مختلفة ممولة بالكامل للطلاب الدوليين لمتابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الشهادة. تُقدم منح مصدر في مجال تكنولوجيا المعلومات والعلوم والهندسة.

  • فوائد منحة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا

تغطي منحة مصدر جميع النفقات التعليمية للطلاب الدوليين المختارين. تغطي منحة مصدر إعفاءً بنسبة 100٪ من الرسوم الدراسية والكتب المدرسية وجهاز كمبيوتر محمول وتكلفة إجراء اختبارات مثل GRE و TOEFL وبدل الإقامة في الحرم الجامعي والتأمين الطبي والراتب الشهري وتذكرة العودة.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن - منحة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا

# 2 منحة جامعة الإمارات للطيران للطلاب الدوليين

فتحت منحة جامعة الإمارات للطيران طلباتها للطلاب الإماراتيين الوطنيين والدوليين ، الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية ، والخريجين ، والدكتوراه بدوام كامل. برامج الشهادات في مجالات الدراسة ذات الصلة.

  • فوائد منح جامعة الإمارات للطيران للطلاب الدوليين

تغطي منحة EAU تكلفة الرسوم الدراسية وعدد المنح الدراسية هو عشرة تُمنح للطلاب كل عام. تعتمد جائزة المنحة على الجدارة ، ويتمتع الطلاب بإمكانيات عالية وطلاب تنافسيون يتمتعون بأداء أكاديمي ممتاز وسجلات تظهر 95٪ أو أكثر.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن - جامعة الإمارات للطيران 

 # 3 منح جامعة كيرتن للطلاب الدوليين

للدراسة في الإمارات العربية المتحدة ، جامعة كيرتن هي جامعة قائمة على البحث وتوفر فرصًا لجميع الطلاب المحليين والدوليين الذين يرغبون في متابعة تعليمهم العالي في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الشهادات في مجالات الدراسة المختلفة.

  • فوائد منح جامعة كيرتن للطلاب الدوليين

تقدم منحة جامعة كيرتن منحًا تغطي جزئيًا النفقات التعليمية للطلاب المختارين. تعتمد الجائزة على الجدارة ، المتقدمين الحاصلين على سجل أكاديمي عالٍ ، وسيتم منح المزيد من الإعفاءات من الرسوم الدراسية للأداء. منحة Curtin مفتوحة لمجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والرياضيات والعلوم.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن - منح جامعة كيرتن للطلاب الدوليين

# 4 منح جامعة دبي للطلاب الدوليين

جامعة دبي هي أفضل جامعة في الإمارات العربية المتحدة وتقدم منحًا دراسية أو منحًا أو قروضًا مختلفة لجميع الطلاب الدوليين ، الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الشهادات في جميع مجالات الدراسة.

  • فوائد منح جامعة دبي للطلاب الدوليين

تقدم المنح الدراسية لجامعة دبي منحًا للطلاب الدوليين تغطي النفقات الجزئية لتعليمهم. يمكن للطلاب الدوليين التقدم للحصول على منحة دبي الدراسية هذه بعد التسجيل في أحد الطلاب الجامعيين والخريجين والدكتوراه. يتم تدريس برامج الشهادات في الجامعة.

للتقدم - يمكنك أن تقرأ عن - منح جامعة دبي للطلاب الدوليين

# 5 منحة جامعة ميدلسكس دبي للطلاب الدوليين

تمنح منحة جامعة ميدلسكس دبي فرصًا للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة تعليمهم في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الشهادة. يجب على الطلاب الدوليين التقدم إلى برنامج الدرجة المطلوب في الجامعة قبل التقدم للحصول على المنحة.

  • فوائد منح جامعة ميدلسكس دبي للطلاب الدوليين

تقدم منحة جامعة Middlesex منحة بنسبة 20٪ مع إعفاء من تكاليف الرسوم الدراسية ، وحزمة دراسية للطلاب الدوليين لتغطية نفقات إقامتهم ، ونفقات التأشيرة ، ونفقات التأمين الصحي.

للتقدم - يمكنك أن تقرأ عن - منح جامعة ميدلسكس دبي للطلاب الدوليين

# 6 منح جامعة زايد الدراسية للطلاب الدوليين

تعتمد المنح الدراسية لجامعة زايد بالكامل على الجدارة ويتم تقديمها للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الشهادة.

  • فوائد منح جامعة زايد الدراسية للطلاب الدوليين

تقدم منحة جامعة زايد منحة إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 50٪. تُمنح المنحة للطلاب الدوليين المختارين لبرنامج الدرجة الكاملة ، ويعتمد ذلك على شرط أن يحافظ مقدم الطلب على أداء أكاديمي أعلى وسجلات جيدة في جامعة زايد.

للتقدم - يمكنك أن تقرأ عن - منح الاستحقاق بجامعة زايد للطلاب الدوليين

# 7 منح جامعة جميرا للطلاب الدوليين

تقدم منحة جامعة جميرا عددًا مختلفًا من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في الإمارات العربية المتحدة. منحة جميرا الدراسية مبنية على الجدارة تمامًا وتُمنح للطلاب الذين يرغبون في متابعة درجاتهم العليا في المجالات ذات الصلة.

  • فوائد منح جامعة جميرا للطلاب الدوليين

منحة جميرا هي منحة ممولة بالكامل ، وتتنازل عن الرسوم الدراسية بالكامل لمدة عام دراسي واحد. تُمنح المنحة للطلاب الحاصلين على 75٪ أو أكثر من الدرجات الأكاديمية في برنامج درجتهم السابقة.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن - منح جامعة جميرا للطلاب الدوليين

 # 8 منحة جامعة دبي الكندية للطلاب الدوليين

تقدم الجامعة الكندية في دبي منحا دراسية مختلفة للدراسة في الإمارات العربية المتحدة. جميع الطلاب المحليين والدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه. برامج الدرجات العلمية ، ولديها إمكانات عالية وخلفية أكاديمية جيدة في الجامعة ستعطى الأولوية لهذه المنحة. تعتمد المنحة على الجدارة تمامًا ، وتتطلب 98 ٪ أو أكثر من الدرجة السابقة للمرشح.

  • فوائد منح الجامعة الكندية في دبي للطلاب الدوليين

تقدم الجامعة الكندية في دبي الدعم المالي للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن هذه منحة دراسية قائمة على الجدارة ، يجب أن يحتاج الطلاب إلى الحفاظ على معدل تراكمي يبلغ 3.9 أو أكثر لتحقيق إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 100٪.
إذا حصل الطلاب الدوليون على درجة أكاديمية سابقة 95٪ ، فسيحصلون على إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 50٪ ، ويجب على الطلاب الحفاظ على معدل تراكمي 3.85 أو أكثر للاستمرار في الحصول على المنحة الدراسية.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن منح الجامعة الكندية في دبي للطلاب الدوليين

# 9 منح جامعة الإمارات العربية المتحدة للطلاب الدوليين

تعد جامعة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل الجامعات القائمة على الأبحاث العامة وتقدم منحًا دراسية مختلفة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة الجامعية والدراسات العليا بدوام كامل والدكتوراه. برامج الشهادة.
للحصول على المنحة يحصل على الدكتوراه. يجب أن يكون لدى الطالب الدولي في جامعة الإمارات العربية المتحدة معدل تراكمي لا يقل عن 3.5 في درجة الدراسات العليا ، ويجب على الطلاب الحفاظ على المعدل التراكمي 3.5 أو أكثر طوال مدة الدكتوراه. برنامج.

  • فوائد المنح الدراسية لجامعة الإمارات العربية المتحدة للطلاب الدوليين

تغطي المنح الدراسية لجامعة الإمارات العربية المتحدة النفقات الكاملة للطلاب الدوليين المختارين. تغطي المنحة تكلفة الرسوم الدراسية ، وراتب شهري قدره 10،000 درهم إماراتي ، وبدل إقامة بقيمة 1،500 درهم إماراتي شهريًا ، وبدل مرافق البحث ، والتأمين الطبي (الأسرة غير مشمولة).

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن منح جامعة الإمارات العربية المتحدة

# 10 منح جامعة أبوظبي للطلاب الدوليين

تقدم منح جامعة أبوظبي منحًا دراسية مختلفة لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. منح أبوظبي الدراسية هي:

  • المنح الدراسية على أساس الجدارة
  • المنح المالية
  • تنازل الأسرة عن الرسوم الدراسية
  • منح الخريجين

فوائد منح جامعة أبوظبي للطلاب الدوليين
يتم منح حاملي المنحة منحة من تكلفة الرسوم الدراسية وبدل الإقامة والتأمين الصحي والكتب المدرسية المجانية.

للتقديم - يمكنك أن تقرأ عن منح جامعة أبوظبي للطلاب الدوليين

 


google-playkhamsatmostaqltradent