recent
أخبار ساخنة

تطوع في تدريس اللغة الإنجليزية في غواتيمالا

 

 


 وصف النشاط

واحد ثلاثة! هي منظمة غير ربحية تركز على التعليم في أمريكا الوسطى. في غواتيمالا ، يقع مقرنا في سانتياغو أتيتلان ، وهي بلدة صغيرة جميلة تتمتع بالكثير من التاريخ والرقم تركيزنا في سانتياغو على تعليم الإنجليزية لأطفال المدارس الابتدائية والمراهقين والبنت. نتعاون مع المدارس ، حيث يقوم متطوعونا بتدريس طلاب الصف الثالث والرابع والخامس والسادس. نحن نؤمن بالتعليم كوسيلة للتبادل الثقافي والنمو المستدام قواعد. نحن جميعًا متطوعون في هذا الفريق من الأشخاص المتفانين الذينون مائة بالمائة من طاقتنا ومعرفتنا ودوافعنا لتدريس دروس اللغة وتعزيز التبادل الثقافي والتعليم. نرحب بالمتطوعين بدوام جزئي وكامل!

الترتيب والإقامة

نحن نساعد المتطوعين في العثور على سكن مع عائلة مضيفة محلية. تتراوح الأسعار بين 150 دولارًا و 330 دولارًا أمريكيًا. تسمح الإقامة مع عائلة للمشاركين بالحصول على تجربة محلية لثقافة وتقاليد الدولة. فيما يتعلق بالنقل ، نساعد المتطوعين في حجز الحافلات المكوكية التي تذهب إلى سانتياغو أتيتلان من العاصمة. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات يمكن للمشاركين الاختيار من ترتيبها ، اعتمادًا على ميزانيتهم وتفضيلاتهم.

التدريب

تدريب المتطوعين على استخدام موادنا الأكاديمية عند وصولهم. هذه المواد التعليمية ، مؤسستنا ، تتبع المستويات الدولية للغة الإنجليزية كلغة أجنبية. يتم تنظيم كل هذا العمل وإدارته على أرض الواقع من قبل منسق المتطوعين لدينا. تنظيم مواعيد وصول وإقامة وتعليم متطوعينا في غواتيمالا.

الملف الشخصي للمشارك

نحتاج إلى أن يتقن متطوعونا اللغتين الإنجليزية والإسبانية. من المهم أن يكونوا قادرين على العمل في بيئة متعددة الثقافات وأن يثبتوا أنهم حساسون ثقافيًا وقادرون على التواصل عبر بيئات ثقافية ولغوية متنوعة. لقد تم تثبيت المنصب لمدة 3 أشهر على الأقل.

 

https://youth.europa.eu/solidarity/placement/3905_en

google-playkhamsatmostaqltradent