recent
أخبار ساخنة

التطوع مع مركز الشباب Camäleon في فادوز (المانيا) : الرسوم المتحركة الاجتماعية والثقافية

 



OJA (Offene Jugendarbeit Liechtenstein - Open Youth Work Liechtenstein) هي مؤسسة مع منظمات مختلفة داخلها. تأسست OJA من قبل عشرة مجتمعات من إمارة ليختنشتاين. تعمل ثماني منظمات عمل شبابية محلية في أحد عشر مركزًا للشباب. الهدف الرئيسي لمراكز الشباب هو بناء منطقة يلتقي فيها الشباب. هناك أشياء مختلفة متوفرة في مراكز الشباب: ألعاب ، موسيقى ، وجبات خفيفة ، أنشطة مختلفة للشباب وللحصول على المشورة أو المساعدة من العاملين الشباب. تقوم مراكز الشباب المختلفة أيضًا بتنظيم المشاريع أو التبادل الشبابي أو القيام بالأعمال في الشوارع.

  • الموعد النهائي للتطبيقات :  لا يوجد موعد نهائي للتطبيق
  • مواعيد النشاط:  إجمالي 8 أسابيع خلال الفترة 09/05/2022 إلى 10/07/2022

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

  • يتم إيواء المتطوعين مع متطوعين أوروبيين آخرين في شقة مفروشة بالكامل. 
  • لكل متطوع غرفته الخاصة ويمكنه استخدام مناطق المعيشة المشتركة (المطبخ والحمام وغرفة المعيشة). هناك غسالة ومجفف في الطابق السفلي. موقع الشقة مركزي للغاية ويوجد أمام المنزل مباشرةً محطة للحافلات ومرافق التسوق.
  • يحصل المتطوعون على بدل طعام شهري ويمكنهم تقديم وجباتهم الخاصة. 
  • توجد مرافق التسوق في كل بلدية في ليختنشتاين ويمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة وسائل النقل العام.

التدريب أثناء النشاط

يوجد تدريب تحضيري (PDT) في الدولة المرسلة ، وتدريب (OAT) للمتطوعين الجدد عند وصولهم إلى البلد المضيف ، وتدريب (MTT) في منتصف عام التطوع. سيتم منح المتطوع حق الوصول إلى التقييم عبر الإنترنت باللغة الألمانية وسيتمكن بعد ذلك من حضور دورة لغة OLS. تدعم الاستضافة المتطوع للمشاركة في اجتماعات التطوع أو المعسكرات التطوعية. المتطوع لديه إمكانية تنظيم نشاط ترفيهي للمتطوعين في ليختنشتاين وفورارلبرغ (AT).

الملف التعريفي للمشارك

نطلب أن يتمتع المشارك بمستوى عالٍ من التحفيز والحماس. يجب أن يرغب المتطوعون لدينا في العمل بشكل مستقل وأن يكونوا قادرين على ذلك - في مركز الشباب مع الشباب وكذلك في المشاريع. سيتم تقديم المتطوع والإشراف عليه ومرافقته ودعمه من قبل مرشده. مطلوب سلطة طبيعية معينة واحترام للعمل في مركز الشباب. للتواصل ، المعرفة المناسبة باللغة الألمانية أمر ضروري ، ومن مجالات العمل المهمة هي الرسوم المتحركة الاجتماعية والثقافية. المهارات الإبداعية والموسيقية وغيرها من المهارات الثقافية أو حتى الرياضية مفيدة.

  قدم الآن

 

google-playkhamsatmostaqltradent