recent
أخبار ساخنة

منح ماجستير عالمية في التعلم عبر الإنترنت للبلدان النامية في جامعة إدنبرة بالمملكة المتحدة

الصفحة الرئيسية

 


 تقدم جامعة إدنبرة منح إدنبرة العالمية للماجستير في التعلم عبر الإنترنت والتي تستهدف الطلاب من قائمة البلدان النامية في جميع أنحاء العالم للدورة الأكاديمية 2022/2023.
ستقدم جامعة إدنبرة اثني عشر منحة دراسية لدرجة الماجستير لبرامج الماجستير للتعلم عن بعد التي تقدمها الجامعة وستغطي الرسوم الدراسية كاملة طوال مدة البرنامج. ستغطي كل منحة دراسية الرسوم الدراسية كاملة وستكون قابلة للدفع طوال المدة العادية لبرنامج الدراسة.

  • جامعة: جامعة ادنبره
  • مستوى الدراسة:  الماجستير قيمة المنحة: تغطية الرسوم الدراسية كاملة
  • الجنسيات:

أنغولا ، أفغانستان ، بنغلاديش ، بنين ، بوتان ، بوركينا فاسو ، بوروندي ، كمبوديا ، جمهورية أفريقيا الوسطى ، تشاد ، جزر القمر ، الكونغو الديمقراطية ، جيبوتي ، إريتريا ، إثيوبيا ، غامبيا ، غينيا ، غينيا بيساو ، هايتي ، كيريباتي ، كوريا ، جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، ليسوتو ، ليبيريا ، مدغشقر ، ملاوي ، مالي ، موريتانيا ، موزمبيق ، ميانمار ، نيبال ، النيجر ، رواندا ، ساو تومي وبرينسيبي ، السنغال ، سيراليون ، جزر سليمان ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، تنزانيا ، تيمور الشرقية ، توغو ، توفالو ، أوغندا ، فانواتو ، اليمن ، جمهورية زامبيا ، زيمبابوي

معايير الأهلية:

  • ستكون المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يبدأون أي برنامج ماجستير للتعلم عبر الإنترنت تقدمه الجامعة في الجلسة 2022-2023.
  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة أولى  أو يتوقعون الحصول عليها أو درجة شرف 2: 1 في المستوى الجامعي أو ما يعادلها دوليًا.

إجراءات التقديم:

يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة إدنبرة من خلال نظام التقديم للمنح الدراسية عبر الإنترنت بالجامعة. يوجد نموذج طلب المنحة عبر الإنترنت في EUCLID ويمكن الوصول إليه عبر MyEd بوابة المعلومات المستندة إلى الويب الخاصة بنا على https: // www. myed.ed.ac.uk. من المتوقع أن المتقدمين يجب أن يكونوا قد تقدموا وأن يُعرض عليهم القبول في جامعة إدنبرة للتأهل للحصول على منح دراسية.
يرجى ملاحظة بعد تقديم طلب القبول ؛ قد يستغرق الأمر ما يصل إلى خمسة أيام عمل لإكمال جميع عمليات فحص النظام ومنح الوصول.

آخر موعد للتسجيل: 
6 يونيو 2022 

  الرابط الرسمي          قدم الآن

 


google-playkhamsatmostaqltradent