recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة إزمير في تركيا

الصفحة الرئيسية

 


يمكنك الوصول إلى منحة دراسية لتعزيز سعيك الأكاديمي من خلال التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة إزمير للاقتصاد للطلاب الدوليين للدراسة في تركيا. هذه المنحة متاحة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في التسجيل في برنامج الدراسة للحصول على درجة جامعية للجلسة الأكاديمية 2022-2023. تُمنح هذه المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يدرسون برنامجًا جامعيًا على أساس الحصص المحددة للبلدان في نطاق مهمة الاستيعاب للجامعة.

  • مؤسسة: جامعة إزمير للاقتصاد ، تركيا
  • مستوى الدراسة: الجامعية
  • قيمة المنحة: دعم الرسوم الدراسية.

إنها منحة دراسية تُمنح للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة في برامج البكالوريوس على أساس الحصص المحددة للبلدان في نطاق مهمة الاستيعاب للجامعة. يحدد مجلس الأمناء نطاق وحصص المنح الدراسية للطلاب الدوليين.
مدة المنح الدراسية هي أقصى فترة تعليمية. إنها سنتان في البرنامج التحضيري للغات الأجنبية ، و 4 سنوات في برامج الزمالة ، و 7 سنوات في برامج البكالوريوس لمدة أربع سنوات ، و 9 سنوات في برامج البكالوريوس لمدة ست سنوات.

  • الجنسيات: الطلاب الدوليين

معايير الأهلية:

المنح الدراسية  بجامعة إزمير للاقتصاد 2022 مفتوحة لـ:

  • الرعايا الأجانب القادمين للدراسة في تركيا ؛
  • أولئك الذين هم مواطنون أتراك بالفطرة وحصلوا على إذن بالتنازل عن الجنسية من وزارة الشؤون الداخلية ، وأولئك الذين يمكنهم إثبات حيازتهم للوثيقة المتعلقة باستخدام الحقوق الممنوحة بناءً على قانون الجنسية التركي لأبنائهم القصر مسجل في وثيقة التنازل عن الجنسية التركية. (قانون الجنسية التركية رقم 5901 ، المادة 7- (1) تشير إلى أن "الطفل المولود لأب أو أم تركية متزوجة ، سواء في تركيا أو في الخارج ، هو مواطن تركي". لذلك ، يوصى بشدة بالمرشحين ، الذين يتقدمون بطلب للحصول على الجنسية الأجنبية حصة قبول الطلاب ، لمراجعة قانون الجنسية التركية.) ؛
  • الرعايا الأجانب الذين أصبحوا مواطنين أتراك بعد ذلك / مواطنون مزدوجون في نفس الوضع ؛
  • المواطنون الأتراك الذين أكملوا السنوات الثلاث الأخيرة من تعليمهم الثانوي (المدرسة الثانوية) في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص ، (بما في ذلك أولئك الذين أكملوا تعليمهم الثانوي بالكامل (المدرسة الثانوية) في المدارس التركية بحضور وزارة الوطنية التعليم في دولة أجنبية باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص) قبل 1 فبراير 2013.

إجراءات التقديم:

يمكن التقديم بسهولة عبر الإنترنت على الروابط دون إرسال أي نسخة ورقية من مستندات التقديم. بعد استلام الطلب عبر الإنترنت ؛ تم تقييم المستندات من قبل الإدارات ذات الصلة وسيتم إخبار مقدم الطلب بالنتيجة وفقًا لذلك.

 الرابط الرسمي

 

google-playkhamsatmostaqltradent