recent
أخبار ساخنة

منح DAAD للماجستير / الدكتوراه داخل البلد / في المنطقة للأفارقة 2022-2023

 



تُدعى الطلبات الآن من المرشحين المؤهلين للحصول على منح DAAD الدراسية داخل الدولة / داخل المنطقة للأفارقة 2022/2023. تمنح DAAD التمويل لطلاب أفريقيا جنوب الصحراء للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل في بلدهم أو بلد آخر في أفريقيا جنوب الصحراء كجزء من برنامج المنح الدراسية داخل الدولة / داخل المنطقة.
يشجع البرنامج تنقل الباحثين بين بلدان إفريقيا جنوب الصحراء وبناء القدرات في جامعات إفريقيا جنوب الصحراء.

الجامعات / مجالات الدراسة:

غانا - مركز غرب إفريقيا لتحسين المحاصيل (WACCI) ، جامعة غانا ، مجالات الموضوع: ماجستير علوم وتكنولوجيا البذور (ماجستير)
ملاوي - جامعة ليلونغوي للزراعة والموارد الطبيعية (LUANAR) ، مجال الموضوع: تربية الأحياء المائية وعلوم مصايد الأسماك (دكتوراه)
ناميبيا - جامعة ناميبيا (UNAM) ، المجالات الموضوعية: إدارة التنوع البيولوجي (ماجستير)
جنوب إفريقيا - (المنح الدراسية داخل المنطقة فقط ؛ تتم معالجة المنح الدراسية داخل الدولة لجنوب إفريقيا في دعوة منفصلة لتقديم الطلبات -> DAAD South Africa In-Country
جامعة ستيلينبوش (SUN) ، مجالات الموضوع: البيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة البشرية (ماجستير ، دكتوراه) وكذلك الرياضيات (ماجستير ، دكتوراه)
جامعة ويتواترسراند ، المركز الأفريقي للهجرة والنزوح (ACMS) ، مجال الموضوع: دراسات الهجرة والنزوح (ماجستير ، دكتوراه)

معايير الأهلية:

منح الماجستير والدكتوراه في هذا البرنامج ، تُمنح لبرامج الدرجات العلمية المختارة مسبقًا في المجالات المتعلقة بالتنمية والموجهة نحو أهداف التنمية المستدامة في مؤسسات مختارة مسبقًا في أفريقيا جنوب الصحراء. المنح الدراسية الممنوحة للطلاب الأفارقة جنوب الصحراء للدراسة والبحث في وطنهم (داخل البلد) أو في بلد آخر في أفريقيا جنوب الصحراء (في المنطقة).

إجراءات التقديم:

يرجى الرجوع إلى النشرة الإعلانية الخاصة بالمكالمات المفتوحة وجلسة المعلومات الخاصة بمنحة DAAD In-County / In-Region للمنح الدراسية بجنوب إفريقيا لمعرفة كيفية التقديم.
آخر موعد للتسجيل:
15 يونيو 2022

 

قدم طلبك الآن || قم بزيارة الموقع الرسمي

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent