recent
أخبار ساخنة

مسابقة الصور العالمية للسلام للأطفال - 1000 يورو.لفائز

 


 الجهة المنظمة لصورة العام للسلام للأطفال هي جائزة صور السلام العالمي. الجائزة مدعومة في ألمانيا من قبل Deutsches Kinder- und Jugendfilmzentrum وجائزة صور الشباب الألمانية (Deutscher Jugendfotopreis). الكرسي الفخري لصورة العام للسلام للأطفال هو الناشط في مجال حقوق الإنسان واريس ديري. ترعى مجموعة فيينا للتأمين جائزة أفضل صورة لسلام الأطفال


اعرض لنا صورك للسلام - آرائك عن الحياة السعيدة. هناك جائزة لأفضل الصور التي ستعرض في جميع أنحاء العالم.

  • تبدأ الدعوة للإدخالات في 2 أبريل. يمكنك إرسال صورك عبر الإنترنت حتى 22 مايو 2022. عليك أن تقرر عدد الصور التي تريد إرسالها. يمكنك إرسال صور فردية أو سلسلة تصل إلى 20 صورة.

اهلية

  • يمكنك المشاركة إذا كان عمرك 14 عامًا أو أقل.
  • عمرك 15 سنة أو أكبر؟ ثم أدخل صورك في القسم الرئيسي لجائزة صور السلام العالمي.
  • كيف يبدو السلام؟ هذا سؤال خاص جدا. كل شخص لديه أفكاره الخاصة حول هذا الموضوع. اجعل موقفك الإيجابي واضحًا في صورك. نود أن نرى كيف تتخيل الحياة السلمية. شارك معنا بآرائك حول طريقة واعية للعيش مع أصدقائك وعائلتك ، وأظهر لنا كيف تتواصل عاطفيًا مع الطبيعة.
  • من خلال المشاركة في مسابقة الصور ، أؤكد / نؤكد أن طفلي هو مؤلف الصور المقدمة وأن الأفراد الموجودين في الصور قد وافقوا على عرض عام.
  • بالمشاركة ، يمنح المشارك و / أو ممثله القانوني المنظم الحق في تقديم الصور المقدمة بشكل علني فيما يتعلق بمسابقة الصور. عند استخدام الصورة (الصور) ، سيقوم المنظم بتسمية المشارك والمسابقة. حق الاستخدام غير محدود من حيث الزمان والمكان والمتوسط. إذا تم الاختيار ، فسيقوم المشارك بتوفير ملفات الصور بأعلى جودة.
  • استخدام الصور من قبل المنظم غير حصري وغير تجاري. هذا يعني أنه يجوز للمشارك الاستمرار في استخدام الصور وأن المنظم لا يتابع أي أهداف تجارية مع الصور المقدمة. 

الجائزة

أفضل صورة سلام لهذا العام - صورة العام لسلام الأطفال - تفوز بـ 1000 يورو. الفائز ووالديه مدعوون إلى حفل توزيع الجوائز في فيينا. إذا فازت مجموعة صور ، تتم دعوة أحد أعضاء المجموعة ووالديه أو والديها إلى الحفل. ولكن سيتم عرض جميع الصور الموجودة في أعلى 20 صورة.


  قدم الآن


google-playkhamsatmostaqltradent