recent
أخبار ساخنة

دورة اللغة الإنجليزية الأكاديمية المجانية من جامعة كوينزلاند على الإنترنت

 

 حول هذه الدورة

ACE101x هي دورة تمهيدية عملية عبر الإنترنت بالكامل لمن هم في الجامعة أو يخططون للالتحاق بالجامعة. يركز هذا المساق على العمليات التي ينطوي عليها تخطيط وإنتاج ومراجعة جزء من الكتابة الأكاديمية. يتم إيلاء اهتمام خاص للمقالات البحثية الجدلية ، وهي الشكل الأكثر شيوعًا للكتابة الأكاديمية المطلوبة من الطلاب على المستوى الجامعي.
يبحث هذا المقرر الدراسي في الهيكل العام للمقال الجدلي ، مع الأخذ في الاعتبار الإطار العام الذي يمكن استخدامه لأي موضوع. يتم تقديم نصائح عملية حول كيفية تبادل الأفكار وتحديد موقع المعلومات عبر الإنترنت وتقييم جودة المصادر المحتملة للمعلومات.
سيتم توجيه المتعلمين أيضًا حول كيفية استخدام الموقف والصوت المناسبين في الكتابة الأكاديمية ، وكيفية التأكد من أن اللغة والنبرة المستخدمة مناسبة للسياق ، وكيفية الاعتراف بعمل الآخرين من خلال الاستخدام الصحيح للمراجع الأكاديمية. يتناول القسم الأخير من هذه الدورة عملية مراجعة وتحرير قطعة تقييم مكتوبة ، بالإضافة إلى التعرف على مجموعة من الأنواع الشائعة الاستخدام في جميع أنحاء الجامعة. يتم تقديم النصائح والاقتراحات العملية للمساعدة في تحديد ميزات مثل الاتساق والبنية والفقرات والتنسيق ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الطلاب بشكل شائع عند الكتابة.

ما سوف تتعلمه

  • صِف الهيكل العام للمقال الجدلي
  • حدد موقع المعلومات ونظمها وحللها من أجل التخطيط لمهمة مكتوبة
  • توصيل الأفكار والحجج بوضوح وطلاقة في شكل مكتوب
  • استخدم الاصطلاحات الأكاديمية المناسبة عند الكتابة ، بما في ذلك استخدام ميزات النوع المحدد ، والموقف الأكاديمي والصوت ، والنبرة الرسمية ، والاعتراف بالمصادر الأكاديمية من خلال اصطلاحات مرجعية APA
  • مراجعة التقييم المكتوب من أجل تحديد مجالات التحسين.

 الرابط الرسمي

 

google-playkhamsatmostaqltradent