recent
أخبار ساخنة

منح الحكومة الأوروبية الجديدة 2022 | ممول بالكامل

 



المنح الحكومية الأوروبية الجديدة 2022-2023 للطلاب الدوليين المهتمين بإكمال درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من أوروبا. المنح الدراسية الحكومية الأوروبية هي منح دراسية ممولة بالكامل.

قائمة المنح الحكومية الأوروبية 2022

ستغطي جميع المنح الدراسية المدرجة أدناه تذاكر السفر بالطائرة والإقامة والوجبات والعلاوات ورسوم التأشيرة والنقل والرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى.

  1. 1 # منح حكومة السويد

ستمنح حكومة السويد 300 منحة دراسية للطلاب الدوليين لدراسة برامج درجة الماجستير بدوام كامل من المعاهد السويدية.

  • الموعد النهائي: 10 فبراير 2022


 الرابط الرسمي

  1. 2 # منحة حكومة إيفل الفرنسية في فرنسا

برنامج إيفل للمنح الدراسية عبارة عن منحة دراسية ممولة بالكامل من قبل حكومة فرنسا لمتابعة برامج الماجستير والدكتوراه والدكتوراه من الجامعات الفرنسية. وفقًا لعام 2020 ، حصلوا على 500 منحة دراسية.

  • الموعد النهائي: 7 يناير 2022



 الرابط الرسمي

  1. 3 # منح حكومة النمسا

منحة الحكومة النمساوية قابلة للتطبيق على برنامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للدراسة في جامعات النمسا. النمسا إحدى دول الاتحاد الأوروبي. المنحة ممولة من شركة التنمية النمساوية.

  • الموعد النهائي: 1 مارس 2022


 الرابط الرسمي

  1. 4 # منح حكومة أيرلندا

منحة الحكومة الأيرلندية هي منحة دراسية ممولة بالكامل لجميع الطلاب الدوليين والطلاب الأوروبيين لدراسة الماجستير بدوام كامل وبرامج درجة الدكتوراه في الجامعات الأيرلندية. تم تصنيف أيرلندا ضمن أفضل 10 تعليم عالي الجودة.

  • الموعد النهائي: 21 أكتوبر 2021


 الرابط الرسمي

  1. 5 # منحة الحكومة السويسرية المتميزة

حوالي 500 منحة دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه ممولة من حكومة سويسرا. لذا ، أولئك الذين كانوا ينتظرون فرصة التفجير ، يمكنك أخيرًا التقدم. منح الحكومة السويسرية منحة دراسية مرموقة للغاية. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل الحكومة السويسرية.


 الرابط الرسمي

  1. 6 # منحة إيراسموس موندوس

منحة إيراسموس موندوس للطلاب الدوليين هي منحة لدرجة الماجستير والدكتوراه للدراسة في جامعات أوروبية مختلفة في بلدان مختلفة من أوروبا. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذه المنحة. لا توجد متطلبات GRE ، لا حاجة للاتصال الأستاذ. النتيجة التي ينتظرها الطلاب يمكنهم التقديم أيضًا.


 الرابط الرسمي

قائمة المنح الحكومية الأوروبية الأخرى

التدريب وفرص التطوع في أوروبا

  • 1 # برنامج التطوع الأوروبي للشباب

فرص التطوع الممولة من الاتحاد الأوروبي متاحة للطلاب الجامعيين والخريجين. هذا ليس برنامج أكاديمي. إنه برنامج تطوعي يمكن للمشاركين من مختلف البلدان التقدم فيه. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذه الفرصة. يوجد 638 فرصة متاحة حاليًا.

 الرابط الرسمي

  • 2 # تدريب داخلي في أوروبا

هذه الدورات التدريبية للطلاب الدوليين في أوروبا هي فرصة ممولة بالكامل لمستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. تقدم الشركات والمنظمات في أوروبا وظائف شاغرة للتدريب الداخلي للطلاب الدوليين.

 الرابط الرسمي

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent