recent
أخبار ساخنة

قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية في أكتوبر 2021 ---- ممول بالكامل

 


تتكون هذه القائمة من المنح الدراسية ، بالإضافة إلى التدريبات التي ستنتهي في أكتوبر 2021. هناك فرص كبيرة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه برامج الشهادات في الخارج. هناك العديد من البرامج التي يمكنك التقديم فيها بدون IELTS. لذلك لا تضيع وقتك وتقدم بطلب للحصول على هذه البرامج. كل هذه البرامج ممولة. هذه المرة ، تتوفر المنح الدراسية وبرامج التدريب الداخلي في البلدان التالية: أستراليا ، الولايات المتحدة ، سويسرا ، أيرلندا ، قطر ، اليابان. الرسوم الدراسية الخاصة بك ، والتأشيرات ، والسفر ، والصحة ، والإقامة ، والرواتب الشهرية ، والكتب الدراسية. سيتم تغطية كل شيء في إطار برامج المنح الدراسية هذه. قائمة البرامج معطاة أدناه.

قائمة الموعد النهائي للمنح الدراسية في أكتوبر 2021

  1. 1 # منحة جامعة موناش في أستراليا

800 منحة جامعة موناش في أستراليا مفتوحة الآن. يتوفر إجمالي 800 منحة للطلاب الدوليين وكذلك الطلاب المحليين لدراسة الماجستير وبرامج درجة الدكتوراه في جامعة موناش.

  1. 2 # برنامج تدريب CERN في سويسرا

120 برنامج تدريب CERN في سويسرا 2021-2022. سويسرا هي موطن للطلاب الدوليين للقيام بالتدريب الداخلي في سويسرا. يمكن لجميع المتقدمين الجامعيين أو طلاب الماجستير التقدم لبرنامج CERN الفني للطلاب. IELTS أو TOEFL غير مطلوب. هناك العديد من مجالات التدريب المتاحة.

3 # تدريب البنك الدولي 2022

سيعقد تدريب البنك الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية في مقر البنك الدولي في واشنطن العاصمة. المرشحون الذين هم طلاب جامعيون أو مسجلون في برنامج الدراسات العليا أو (يسعون للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه) مؤهلون للتقديم.

  1. 4 # برنامج Knight Hennessy للمنح الدراسية

برنامج Knight Hennessy للمنح الدراسية مفتوح الآن للعام الدراسي 2022-2023. أفضل منحة دراسية مشهورة في الولايات المتحدة في جامعة عليا. تقدم منحة جامعة نايت هينيسي ستانفورد الدراسية 100 منحة دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين بالإضافة إلى مواطني الولايات المتحدة لدراسة الماجستير والدكتوراه وماجستير إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في الطب والدرجات المشتركة في جامعة ستانفورد.

  1. 5 # 600 منحة جامعة ملبورن

600 منحة جامعة ملبورن 2021. المنحة مفتوحة لدراسة برنامج درجة الماجستير أو برنامج درجة الدكتوراه من جامعة ملبورن ، أستراليا.

6 # منحة جامعة طوكيو في اليابان

جامعة UTokyo هي الجامعة الوطنية في اليابان التي تقدم منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة الماجستير وبرامج درجة الدكتوراه. معرفة اللغة اليابانية ، IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا.

7 # OIST التدريب في اليابان 2022

برنامج التدريب الياباني OIST مفتوح الآن. هذا التدريب هو تدريب ممول بالكامل في اليابان في معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا. سيتم تغطية جميع التكاليف في برنامج التدريب الياباني. الطلاب الجامعيين والخريجين الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون لبرنامج التدريب الياباني OIST.

  1. 8 # منحة جامعة قطر 2022

منحة جامعة قطر لربيع 2022. المنحة مفتوحة لمتابعة برامج درجة الماجستير أو الدكتوراه أو برامج غير الدرجات العلمية بدوام كامل. هذه منحة دراسية ممولة بالكامل في جامعة قطر الوطنية.

9 # منح حكومة أيرلندا 2022
منحة الحكومة الأيرلندية هي منحة دراسية ممولة بالكامل لجميع الطلاب الدوليين والطلاب الأوروبيين لدراسة الماجستير بدوام كامل وبرامج درجة الدكتوراه في الجامعات الأيرلندية. تم تصنيف أيرلندا ضمن أفضل 10 تعليم عالي الجودة

  • الموعد النهائي: 21 أكتوبر 2021
  • لمزيد من المعلومات: 

https://research.ie/funding/goipg/






google-playkhamsatmostaqltradent