recent
أخبار ساخنة

100000 منحة في أوروبا 2021-2022 | ممول بالكامل

 


 
هناك 100000 منحة دراسية في أوروبا متاحة طوال العام. العديد من المنح الدراسية والمنح والدعم المالي في جميع أنحاء أوروبا للطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هنا. لكل دولة أوروبية قواعدها ومعاييرها الخاصة. ستغطي معظم المنح الدراسية الأوروبية الرسوم الدراسية كاملة وتكاليف المعيشة والبدلات والمصروفات الأخرى. يعمل العديد من الطلاب بدوام جزئي في أوروبا لتغطية نفقاتهم الإضافية.
تسمح معظم البلدان في أوروبا للطلاب الحاصلين على تأشيرة بالعمل بدوام جزئي.
جميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقديم. يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول المنح الدراسية والمنح في أوروبا. قائمة المنح الدراسية 100000 في أوروبا 2021-2022 مذكورة أدناه.

حول المنح الدراسية 100،000 في أوروبا 2021-2022

ستغطي جميع المنح الدراسية المقدمة في أوروبا المدرجة أدناه تذاكر السفر بالطائرة والإقامة والوجبات والبدلات ورسوم التأشيرة والنقل والرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى.

  1. درجة البكالريوس

تستمر معظم برامج دراسة البكالوريوس بدوام كامل في أوروبا لمدة 3 أو 4 سنوات (سيكون هذا أطول إذا كنت تدرس بدوام جزئي)

  1. ماجيستير

تستمر معظم برامج دراسة الماجستير بدوام كامل في أوروبا لمدة عام أو عامين (سيكون هذا أطول إذا كنت تدرس بدوام جزئي)

  1. دكتوراه / دكتوراه

تدوم معظم درجات الدكتوراه بدوام كامل في أوروبا حوالي 3 أو 4 سنوات (سيكون هذا أطول إذا كنت تدرس بدوام جزئي)

  1. المنح الدراسية والمنح والدعم المالي

هناك 100،000s من المنح الدراسية وبرامج الدعم المالي المتاحة في جميع أنحاء أوروبا للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة هنا.

قائمة المنح الحكومية في أوروبا:

 اضغط على المنحة التي تريد للانتقال الى الرابط الرسمي
  • تتوفر منح الحكومة النمساوية لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بدوام كامل.
  • تمويل OFID للطلاب الدوليين في النمسا - يتم منح الطلاب من البلدان النامية الفرصة للتقدم بطلب للحصول على منحة OFID الدراسية 2019/20 ، الممولة من صندوق أوبك للتنمية الدولية.
  • منح VLIR-UOS الدراسية للبلدان النامية - تقدم سنويًا منحًا دراسية للطلاب من البلدان النامية في أجزاء من إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية لإجراء التدريب أو البحث أو الدراسة في بلجيكا في مؤسسات مختارة.
  • منح الحكومة التشيكية للبلدان النامية للطلاب الدوليين لإجراء الدراسة (على مستوى البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه) في المؤسسات في جميع أنحاء جمهورية التشيك.
  • منح إيفل الدراسية في فرنسا للطلاب الدوليين - مفتوحة للطلاب الدوليين على مستوى الماجستير / الدكتوراه الراغبين في الدراسة في فرنسا في مؤسسات مختارة.
  • منح الحكومة اليونانية للطلاب الأجانب - أكثر من 50 منحة دراسية للطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بالدراسة الجامعية أو الدراسات العليا أو مشروع بحثي في ​​الجامعات والمؤسسات المضيفة في جميع أنحاء اليونان. (الموقع باللغة اليونانية).
  • منح الحكومة المجرية للطلاب الأجانب - منح دراسية للطلاب الدوليين للدراسة في المجر ، بتمويل من الحكومة المجرية لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
  • The Stipendium Hungaricum - يوفر منحًا دراسية تغطي الرسوم الدراسية والتأمين الطبي والإقامة وراتبًا شهريًا لمواطني الدول الشريكة للدراسة في المجر إما على مستوى البكالوريوس أو الماجستير.
  • منح الحكومة الأيرلندية للتعليم الدولي - المنح الدراسية الممنوحة للطلاب ذوي الكفاءات العالية من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية للدراسة في أيرلندا لمدة عام واحد ، تبلغ قيمتها 10000 يورو.
  • منح الحكومة الإيطالية للطلاب الأجانب - منح دراسية للطلاب الدوليين في جميع مستويات الدرجات للدراسة في إيطاليا في مختلف المؤسسات العامة. مفتوح أيضًا للمواطنين الإيطاليين الذين يعيشون في الخارج (IRE).
  • المنح الدراسية من جامعة بولونيا للطلاب الدوليين - فرص التمويل للطلاب الدوليين على مستوى البكالوريوس والماجستير للدراسة في إيطاليا.
  • منحة هولندا - متاحة للطلاب الدوليين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية للدراسة في الجامعات المشاركة في هولندا على مستوى البكالوريوس أو الماجستير.
  • برامج الزمالة الهولندية (NFP) - المنح الدولية الممولة من الحكومة للدراسة في هولندا في دورة قصيرة أو ماجستير أو دكتوراه. يشمل المرشحون ذوو الأولوية المتقدمات والمتقدمات من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
  • المنح الدراسية الحكومية الإسبانية للدراسة في إسبانيا على منحة بدوام كامل للبكالوريوس والماجستير ومنح الدكتوراه.
  • منح الحكومة السويسرية للتميز فرص المنح الدراسية القائمة على الجدارة للطلاب الدوليين الذين يجرون دراسة على مستوى الدراسات العليا في سويسرا في مؤسسات مختارة.



google-playkhamsatmostaqltradent