recent
أخبار ساخنة

أكبر برنامج للمنح الدراسية في IU Germany 2021

 



 تعاونت الجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية (IU) وجامعة لندن ساوث بانك (LSBU) في المملكة المتحدة لتزويد الطلاب بفرصة التميز عن الآخرين بخيار "الدرجة المزدوجة" الجديد. كان التعليم الدولي محوريًا في مهمة IU منذ تأسيسها قبل أكثر من 20 عامًا.
عملت IU مع LSBU لتنسيق وإنشاء محتوى دراسة مكافئ للعديد من برامج وتخصصات البكالوريوس والماجستير والماجستير في إدارة الأعمال الأكثر شيوعًا.
هذا يعني أنه عند إكمال درجة IU الخاصة بك ، يمكنك اختيار الحصول على درجة المملكة المتحدة من LSBU في الأعلى (مقابل رسوم إضافية). تتراوح البرامج من درجة الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير الإدارة مع تخصصات في تكنولوجيا المعلومات والتمويل والمحاسبة والهندسة إلى برامج البكالوريوس والماجستير في علوم الكمبيوتر وعلوم البيانات.

برنامج دراسة واحد ، اكسب درجتين! ولكن كيف؟

العملية بسيطة. بمجرد أن تصبح طالبًا في IU ، تدرس أحد المؤهلين
البرامج ، ما عليك سوى ملء النموذج المتاح على منصة الطلاب ذاتية الخدمة في IU لإعلام فريق IU. يمكن للطلاب المسجلين بالفعل في IU التسجيل إذا لم يجتازوا العدد المطلوب من الاعتمادات. مزيد من المعلومات حول المتاحة على موقع IU's.
تعترف LSBU ببرامج الدراسة المختارة على أنها مكافئة لبرامجها الخاصة ، مما يعني أنه عندما تتخرج بنجاح من درجة IU الخاصة بك ، يمكن للمؤسسة التي تتخذ من لندن مقراً لها منح شهادة المملكة المتحدة الخاصة بك أيضًا. تتواصل IU نيابة عنك مع LSBU أثناء العملية الأولية ، و
ستصدر LSBU شهادتك في المملكة المتحدة بمجرد توفرها. درجة إضافية أعلى نفس جودة وحدة دولية.

درجة إضافية أعلى نفس جودة وحدة دولية

  • تتمثل فائدة خيار الدرجة المزدوجة IU و LSBU في التعزيز الذي يقدمه لك استئناف دون الحاجة مطلقًا إلى الحصول على اعتمادات إضافية للدورة التدريبية أو السفر إلى المملكة المتحدة للدراسة.
  • فهو يجمع بين درجة معتمدة ذات سمعة طيبة من أكبر جامعة خاصة في ألمانيا ، مع منح خمس نجوم للتعلم عبر الإنترنت في QS Stars Ratings ، وشهادة من جامعة لندن ساوث بانك ، وهي مؤسسة بريطانية مرموقة وحائزة على جوائز.
  • تعد IU بالفعل مكانًا رائعًا لبدء حياتك المهنية الدولية من خلال أفضل تجربة تعليمية عبر الإنترنت ، ونماذج بدوام كامل وبدوام جزئي للتعلم عن بعد وامتحانات عبر الإنترنت بالكامل ، بالإضافة إلى فرصة للدراسة في الحرم الجامعي في ألمانيا.
  • تقدم IU محتوى عمليًا وحديثًا يدرسه أساتذة يتمتعون بخبرة صناعية مهنية لا تقل عن خمس سنوات. تنمو الجامعة باستمرار ، وتحتفل بالوصول إلى 70000 طالب هذا العام ، وتقدم منحًا دراسية تنافسية لضمان تكافؤ الفرص للطلاب في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن للطلاب عبر الإنترنت الحصول على منح دراسية تصل إلى 80٪!
  • ابدأ الرحلة للحصول على شهادة دولية حقيقية.

كيفية التقديم

انضم إلى IU في هذه الفرصة المثيرة لدفعك إلى حياة مهنية رائعة. إذا قمت بالتسجيل في غضون الأسابيع الأربعة الأولى من بدء الحصول على درجة IU ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على عرض مبكر في فرصة الحصول على درجة مزدوجة مع LSBU - مما يعني أنه يمكنك توفير 500 يورو! قم بزيارة موقع IU لمعرفة المزيد.

 https://iu.prf.hn/click/camref:1011lf9bp/creativeref:1101l30054/adref:article

google-playkhamsatmostaqltradent