recent
أخبار ساخنة

الدراسة في سنغافورة بدون IELTS | منح سنغافورة


 
يمكنك الدراسة في سنغافورة بدون اختبار IELTS بسهولة بالغة. لكن ليس فقط بدون IELTS. أصبح الحصول على القبول في الجامعات السنغافورية أمرًا سهلاً للغاية الآن. أعلنت حكومة سنغافورة عن آلاف المنح الدراسية الممولة من حكومة سنغافورة. هناك بعض أفضل الجامعات للدراسة في سنغافورة بدون اختبار IELTS. سنغافورة هي الدولة الأعلى تصنيفًا في آسيا. احتل جواز سفرهم المرتبة الثانية في العالم تحت تصنيف أقوى جوازات السفر رسميًا في العالم في عام 2021.
سنغافورة لديها نظام تعليمي على مستوى عالمي. أفضل الجامعات المصنفة ، المنح الدراسية الممولة من الحكومة ، عملية القبول السهلة ، بدون رسوم التقديم. ادرس في سنغافورة بدون امتحان IELTS. لا تتطلب معظم الجامعات في سنغافورة اختبارات IELTS أو TOEFL للقبول في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يمكنك الدراسة في سنغافورة بدون IELTS أو يمكنك إظهار بدائل أخرى.
هناك بديل واحد وسهل للغاية للدراسة في سنغافورة بدون اختبار IELTS. ستحصل على جميع التفاصيل في هذا المنشور حول الدراسة في سنغافورة إلى جانب جميع المنح الدراسية في سنغافورة. فيما يلي قائمة بالجامعات في سنغافورة بدون IELTS وقائمة المنح الدراسية في سنغافورة.

قائمة الجامعات المراد دراستها في سنغافورة بدون IELTS

دعنا ندخل مباشرة إلى قائمة جامعات سنغافورة بدون IELTS. لا يطلب منك عدد من جامعات سنغافورة تقديم اختبارات اللغة الإنجليزية.
هناك 5 أفضل جامعات في سنغافورة يمكن اختيارها للدراسة في سنغافورة بدون IELTS.

  • جامعة نانيانغ التكنولوجية
  • جامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم
  • كلية نانيانغ التكنولوجية
  • كلية سنغافورة الوطنية
  • جامعة سنغافورة للإدارة

كيف يمكنك الدراسة في سنغافورة بدون امتحان IELTS؟

خطوة بسيطة جدا. هناك بديل بسيط جدًا للطلاب الذين يحتاجون إلى تقديم درجة IELTS. الجامعات السنغافورية أعلاه لا تتطلب درجة IELTS إذا:

لقد حصلت على شهادتك الأخيرة في معهد اللغة الإنجليزية المتوسط.
المتقدمون الحاصلون على شهادة إتقان اللغة الإنجليزية مؤهلون للتقديم. يمكن للمتقدمين الحصول على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية من جامعتهم السابقة.
في جامعة الرسالة ، يجب الإشارة إلى أن المتقدم قد درس جميع دوراته باللغة الإنجليزية. يمكنك استخدام هذا بدلاً من شهادة IELTS.

قائمة المنح الدراسية في سنغافورة

لدى الحكومة السنغافورية أحد أكبر برامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين. يقدمون كل عام الآلاف من برامج المنح الدراسية. يتم تمويل المنح الدراسية من قبل الحكومة والجامعات السنغافورية.
قائمة المنح الدراسية في سنغافورة مذكورة أدناه:

1 # منح حكومة سنغافورة

منحة حكومة سنغافورة عبارة عن منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة الماجستير أو الماجستير المؤدي إلى الدكتوراه أو الدكتوراه المباشرة بعد برنامج البكالوريوس لمدة 4 سنوات. المنحة ممولة من وكالة العلوم والتكنولوجيا والبحوث (A * STAR).

اقرأ عن: منح حكومة سنغافورة 2022

2 # منحة جامعة سنغافورة للتكنولوجيا

منحة جامعة سنغافورة للتكنولوجيا 2021. يمكن للمهتمين ببرامج الدراسة الجامعية بدوام كامل أو الماجستير أو الدكتوراه التقدم بطلب للحصول على منح SUTD في سنغافورة.

3 # منحة جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة

منحة جامعة نانيانغ هي منحة دراسية ممولة بالكامل لدراسة برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في جامعة نانيانغ التكنولوجية. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل الجامعة. بعض المنح الدراسية العظيمة مفتوحة من رئيس سنغافورة.

4 # منحة رئيس نانيانغ للخريجين

منحة رئيس Nanyang للخريجين مخصصة للماجستير بدوام كامل ، دكتوراه. برامج الدرجات ومنحة نانيانغ الدراسية لبرامج البكالوريوس. احتلت جامعة NTU سنغافورة المرتبة 11 في العالم والثالثة في آسيا.

5 # منح نيلسون مانديلا

هذه المنحة متاحة لأولئك القادمين من البلدان الأفريقية. المنحة موجهة أيضًا للأفارقة.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent