recent
أخبار ساخنة

3000 منحة ألمانيا 2021 (ممولة بالكامل)

 


هناك منح دراسية متنوعة في ألمانيا متاحة للطلاب الجامعيين والخريجين. باب التقديم مفتوح الآن لـ 3،000 منحة ألمانيا 2021. هذه منحة دراسية عالية الأجر ممولة بالكامل لجميع حاملي الجنسية. تشتهر ألمانيا بالتعليم على مستوى عالمي من قبل موظفين ذوي مهارات عالية. وفي الوقت نفسه ، لا يعرف الكثير من الطلاب الدوليين أن التعليم الألماني مجاني في الجامعات.
الهدف الرئيسي لسياسة الحكومة الألمانية هو الجامعات المجانية التي لا توجد بها رسوم دراسية لكل من الطلاب الدوليين والطلاب المحليين. لماذا يأتي الشباب من جميع أنحاء العالم إلى ألمانيا؟ الإجابة هي أن جودة التعليم هي السبب الأساسي. في هذا المنشور ، قمنا بإدراج جميع المنح الدراسية التي تقدمها حكومة ألمانيا. تستضيف ألمانيا أكثر من 380 جامعة وتقدم 17000 دورة مختلفة.
تقدم بطلب للحصول على منح الجامعات الألمانية هذه وسافر إلى أوروبا بتأشيرة طالب. إقامة مجانية مع بدل شهري. كل من الذكور والإناث مؤهلون. مزيد من التفاصيل حول المنحة ترد أدناه:

قائمة 3000 منحة ألمانيا 2021

1 # 1،000 منحة مؤسسة Heinrich Boll 2021

تمنح منحة مؤسسة Heinrich Boll منحة 1،000 الدراسية سنويًا لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الألمانية. تمول منحة هاينريش من قبل مؤسسة DAAD و Heinrich Boll. الطلاب من أي تخصص أو مؤسسة للتعليم العالي مدعوون للتقدم للمنحة الدراسية.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، العلاوة الشهرية ، علاوة الأطفال العائلية ، التأمين الطبي ، تمويل جولة دراسية دولية.
  • لمزيد من المعلومات: قدم هنا

2 # 500 منحة مؤسسة فريدريش إيبرت 2021

تمنح مؤسسة فريدريش إيبرت 500 منحة دراسية للطلاب الدوليين في ألمانيا. برامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير. يجب أن يكون المتقدمون الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على منح فريدريش الدراسية في ألمانيا للطلاب الدوليين من إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية. الطلاب مع أي مجال موضوع مؤهلون للتقدم في الانضباط الأكاديمي للدراسة في ألمانيا.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، العلاوة الشهرية ، علاوة الأسرة ، بدون رسوم دراسية
  • لمزيد من المعلومات: قدم هنا

3 # 1،500 منحة الحكومة الألمانية

التطبيقات مفتوحة للتقدم بطلب للحصول على منحة حكومة ألمانيا 2022. المنح الدراسية الألمانية هي منح دراسية ممولة بالكامل للدراسة في ألمانيا بدوام كامل للماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. سوف يدرس المشاركون في جامعات ألمانية مرموقة. تدعم الحكومة الألمانية أكثر من 100،000 طالب ألماني ودولي كل عام.
ستكون مدة درجة الماجستير من 12 إلى 24 شهرًا (حسب المؤسسة المعينة) و 36 شهرًا لدرجة الدكتوراه. أصبحت ألمانيا نقطة جذب للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية كاملة مغطاة ، مدفوعات شهرية تبلغ 850 يورو للخريجين أو 1200 يورو لمرشحي الدكتوراه ، والتأمين الصحي ، وبدل السفر بالطائرة ، وإعانة الإيجار الشهري.
  • لمزيد من التفاصيل: قم بزيارة هنا

منحة 4 # 500 DAAD 2021 في ألمانيا

منحة DAAD في ألمانيا 2020-2021 من حكومة ألمانيا. منحة DAAD هي منحة دراسية ممولة بالكامل في ألمانيا لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم لمتابعة الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. يتم تمويل المنحة من قبل حكومة ألمانيا وستغطي جميع النفقات.
تقدم DAAD منحًا دراسية للطلاب الدوليين في الجامعات المعينة مع مجموعة واسعة من المنح الدراسية للمجالات الأكاديمية والتخصصات للطلاب الدوليين للدراسة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه. تدعم DAAD أكثر من 100،000 طالب ألماني ودولي.

  • التغطية المالية: الرسوم الدراسية ، العلاوة الشهرية ، علاوة الأسرة ، بدون رسوم دراسية
  • لمزيد من المعلومات: قدم هنا

 

google-playkhamsatmostaqltradent