recent
أخبار ساخنة

منح VLIR-UOS للتدريب والماجستير في بلجيكا

 


  • VLIR-UOS : تدريب / ماجستير
  • الموعد النهائي: 1 فبراير / 1 مارس 2021 (سنويًا)
  • الدراسة في: بلجيكا
  • تبدأ الدورة في عام 2021

وصف مختصر:

تمنح VLIR-UOS منحًا دراسية للطلاب من 31 دولة مؤهلة في إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية ، لمتابعة تدريب أو برنامج ماجستير باللغة الإنجليزية في جامعة فلمنكية أو كلية جامعية في بلجيكا.

  • المؤسسة (المؤسسات) المضيفة: مشاركة الجامعة البلجيكية الفلمنكية أو الكلية الجامعية
  • مجالات الدراسة / البرامج: برامج تدريس اللغة الإنجليزية (ITP) والماجستير (ICP) في الجامعات البلجيكية المشاركة
  • عدد الجوائز: تُمنح 12 منحة دراسية لكل برنامج تدريب وماجستير.

المجموعة المستهدفة:

أفريقيا: بنين ، بوركينا فاسو ، بوروندي ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، إثيوبيا ، غينيا ، الكاميرون ، كينيا ، مدغشقر ، مالي ، المغرب ، موزمبيق ، النيجر ، رواندا ، السنغال ، تنزانيا ، أوغندا ، زيمبابوي ، جنوب إفريقيا
آسيا: كمبوديا ، الفلبين ، إندونيسيا ، الأراضي الفلسطينية ، فيتنام
أمريكا اللاتينية: بوليفيا ، كوبا ، إكوادور ، غواتيمالا ، هايتي ، نيكاراغوا ، بيرو

قيمة المنحة / الادراج / المدة:

تقدم VLIR-UOS فقط منحًا دراسية كاملة للمدة الإجمالية للتدريب أو الماجستير. تغطي المنح الدراسية البدل والإقامة والتأمين والسفر الدولي والرسوم الدراسية.

متطلبات الأهلية:

يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية فقط إذا استوفيت الشروط التالية:

  • الجنسية وبلد الإقامة

يجب أن يكون المرشح مواطنًا ومقيمًا في واحدة من 31 دولة في قائمة دول VLIR-UOS للمنح الدراسية (وليس بالضرورة نفس البلد) في وقت تقديم الطلب.

  •  عمر

الحد الأقصى لسن مرشح برنامج الماجستير هو 35 عامًا للماجستير الأولي و 45 عامًا للماجستير المتقدمين. 

  • الخلفية المهنية والخبرة

تعطى الأولوية للمرشحين الذين يعملون في المؤسسات الأكاديمية أو معاهد البحث أو الحكومات أو الاقتصاد الاجتماعي أو المنظمات غير الحكومية ، أو الذين يهدفون إلى الحصول على وظيفة في أحد هذه القطاعات. ومع ذلك ، يمكن أن يكون المرشحون الرئيسيون العاملون في قطاع الربح أو المرشحين حديثي التخرج بدون أي خبرة عملية مؤهلين للحصول على المنحة الدراسية أيضًا ، اعتمادًا على دوافعهم وملفهم الشخصي. يجب أن يتمتع المرشح التدريبي بخبرة مهنية ذات صلة وخطاب دعم يؤكد (إعادة) الاندماج في سياق مهني حيث تكون المعرفة والمهارات المكتسبة قابلة للتطبيق على الفور.

اقرأ معايير الأهلية والاختيار الكاملة على الموقع الرسمي.

تعليمات التطبيق:

عبر موقع الجامعة على الويب ، سيتعين عليك تقديم طلب للقبول في البرنامج وكذلك للحصول على المنحة نفسها. عند التقدم بطلب للحصول على البرنامج ، تأكد من ذكر ما إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية. يختلف الموعد النهائي ويتم تحديده حسب البرنامج ولكن معظم المواعيد النهائية هي حوالي 1 فبراير أو 1 مارس 2021 لبرامج الماجستير. سيتم فتح دعوة التطبيقات للبرامج التدريبية في أوقات مختلفة ويمكن مراقبتها على هذا الرابط.
من المهم زيارة الموقع الرسمي ومواقع الويب الخاصة ببرنامج التدريب أو الماجستير المحدد الذي اخترته للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.

  • موقع الكتروني:

موقع المنحة الرسمية: https://www.vliruos.be/en/scholarships/6

google-playkhamsatmostaqltradent