recent
أخبار ساخنة

قائمة أفضل 5 منح اليونان 2021 | الدراسة في اليونان

الصفحة الرئيسية

قائمة أفضل 5 منح اليونان 2021 | الدراسة في اليونان


هل تبحث عن منحة دراسية في اليونان لمتابعة تعليمك العالي؟ اذا نعم! انت في المكان الصحيح؛ لقد توصلنا إلى قائمة أفضل 5 منح اليونان 2021 للطلاب الدوليين. ستساعدك قائمة المنح الدراسية التي سنعرضها لك على الدراسة في اليونان بتكلفة أقل أو مجانًا.
في اليونان ، تتم إدارة سياسة المنح الدراسية وتنسيقها من خلال مؤسسة المنح الحكومية. ومع ذلك ، تقدم اليونان أيضًا منحًا جامعية ومدارس خاصة للطلاب الدوليين. نحن نشجع الطلاب الذين يبحثون عن منح دراسية للتحقق من قائمة أفضل 5 منح دراسية لليونان 2021 ولواحد منهم.
يتم تقديم المنح الدراسية في اليونان للطلاب الدوليين كل عام لمتابعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. برنامج الشهادة. يتم تقديم العديد من مزايا المنح الدراسية للباحثين ، والتي تشمل الرسوم الدراسية والإقامة والمواصلات ونفقات المعيشة. للتحقق من قائمة أفضل 5 منحة اليونان 2021 ، استمر في التمرير لأسفل وتحقق من التفاصيل المقدمة أدناه.

أفضل منحة 5 في اليونان

لنبدأ بقائمة أفضل 5 منح اليونان 2021. للتقدم بطلب للحصول على أي منها ، تحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي للجامعة والاتصال بمكتب القبول للحصول على التفاصيل.

1. منح جامعة أرسطو

تقدم جامعة أرسطو منحًا دراسية للطلاب الدوليين لمتابعة برامج البكالوريوس والدراسات العليا.
هناك العديد من المنح الدراسية الأخرى المتاحة للطلاب الدوليين في هذه الجامعة. يمكن للطلاب أيضًا التقدم بطلب للحصول على المنحة لحضور الدورة الصيفية المكثفة التي تقدمها مدرسة اللغة اليونانية الحديثة. نشجع الطلاب على مراجعة الموقع الرسمي للجامعة وزيارته وقراءة التفاصيل الكاملة حول المنحة المقدمة في جامعة أرسطو ، اليونان.

2. مؤسسة المنح الحكومية

تقدم مؤسسة المنح الحكومية منحًا دراسية للطلاب الدوليين لمتابعة أبحاث الدراسات العليا وما بعد الدكتوراه في اليونان. يتم تقديم المنحة أيضًا لدورات الثقافة واللغة اليونانية.
تقدم مؤسسة المنح الحكومية منحًا دراسية للطلاب في تخصصات مختلفة. يمكن للطلاب المحليين والدوليين الاستفادة من هذه المنحة. تغطي مؤسسة الدولة العديد من البرامج ؛ يمكنك اختيار أي منهم ؛ لمزيد من التفاصيل حول مؤسسة المنح الحكومية ، قم بزيارة الموقع الرسمي واحصل على مزيد من المعلومات.

3. جوائز مؤسسة ليفنتيس

جوائز مؤسسة Leventis مخصصة للمواطنين النيجيريين فقط. تقدم المنحة برامج ماجستير إدارة الأعمال وماجستير العلوم. للاستفادة من هذه المنحة ، يجب أن يكون المرشحون لهذه المنحة قد حصلوا على درجة البكالوريوس ويجب أن يمتلكوا خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات.
تقدم المنحة الرسوم الدراسية كاملة ، وإقامة مجانية ، وراتب شهري لنفقات المعيشة. تحقق من مزيد من التفاصيل على موقع المؤسسة الرسمي.

4. المدرسة الفرنسية في منح أثينا

تقدم هذه المنحة 60 منحة دراسية للطلاب كل عام. للتقدم لبرنامج المنح الدراسية هذا ، يجب أن يكون المتقدم مسجلاً في برنامج درجة الدكتوراه. مدة المدرسة الفرنسية في منحة أثينا هي شهر إلى شهرين.
تغطي المنحة مبلغًا ثابتًا للنقل والمعيشة. لا يغطي برنامج المنح الدراسية هذا التغطية الصحية. لمعرفة المزيد عن منح المدرسة الفرنسية في أثينا ، تحقق من الموقع الرسمي.

5. منح مؤسسة بودوساكي

تقدم منح مؤسسة بودوساكي العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين حتى يتمكنوا من متابعة تعليمهم من اليونان. تُمنح المنح الدراسية للطلاب المتفوقين.
تقدم المنحة برامج البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب الدوليين. إذا كنت ترغب في متابعة تعليمك من اليونان ، فلا تفوت برنامج المنح الدراسية هذا ؛ تحقق من مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي لمؤسسة بودوساكي.
 
كانت هذه قائمة أفضل 5 منح دراسية في اليونان 2021 للطلاب الدوليين ؛ إذا كنت على استعداد للتقدم بطلب للحصول على أي من المنح الدراسية ، فتفضل بزيارة الرابط الرسمي والتقدم بطلب. اليونان بلد يجب ألا تتجاهله ؛ لديها تقاليد عريقة في التعليم وتقديم المنح الدراسية.
google-playkhamsatmostaqltradent