recent
أخبار ساخنة

منح ممولة بالكامل | التدريب | برامج التبادل


منح ممولة بالكامل | التدريب | برامج التبادل

لقد عدنا بقائمة من المنح الدراسية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين 2021 . يتم الإعلان عن هذه المنح الدراسية الممولة بالكامل خلال شهر يونيو ويوليو 2020. سنستمر في تحديث هذا المنشور وسنضيف فرصًا جديدة. لذا احفظ الرابط وقم بزيارة هذا المنشور يوميًا للحصول على التحديث. سيتم إغلاق معظم الفرص بنهاية يوليو 2020 . لذلك قمنا بإدراج جميع الفرص المتاحة لك تحت مظلة واحدة. معظمهم مدفوع ، ممول بالكامل ، ممول جزئيًا. جميع الفرص هي لعزاب ، ماجستير ، دكتوراه. الطلاب.
أكثر من 4000 منحة دراسية مفتوحة . يتم تصنيف جميع المنح الدراسية الواردة أدناه. تتكون من منح دراسية ممولة بالكامل ، تدريب داخلي ممول بالكامل ، مؤتمرات ممولة بالكامل ، برامج تبادل ممولة بالكامل بالإضافة إلى بعض برامج الزمالة. هذه المنح المجانية الكاملة هي واحدة من المنح الدراسية الأعلى تقييمًا للدراسة في الخارج. بعض الجامعات ألغيت و تنازلت عن GRE / GMAT بسبب COVID-19.

قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل للطلاب الدوليين

يجب أن تستفيد من هذا الوقت لأن العديد من الجامعات تمنح القبول بدون IELTS / TOEFL / GRE / GMAT استجابة لـ COVID-19 . وقدمت العديد من الجامعات والمنظمات دورات عبر الإنترنت. خلال هذا الوباء ، أطلقت ما يقرب من 2000 دورة مجانية عبر الإنترنت من قبل أفضل الجامعات والمنظمات. لذا ، هل أنت مستعد لرؤية قائمة أفضل المنح الدراسية وبرامج التبادل الممولة بالكامل والتدريب الداخلي؟ لنذهب.

فرص التدريب الدولية

برنامج الطالب الإداري CERN 2021 | ممولة بالكامل في سويسرا

برنامج CERN الإداري للطلاب 2021 مفتوح الآن. هذا هو برنامج الطالب الإداري CERN الممول بالكامل في سويسرا لجميع  الطلاب الجامعيين أو الخريجين أو  طلاب الماجستير . هناك  لا حاجة  ل  IELTS أو أي اختبار لغة أخرى. ستختار الهيئة 120 مشاركاً.
إذا كانت لديك خلفية أكاديمية تتعلق بالترجمة ، والموارد البشرية ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، وإدارة الأعمال ، والخدمات اللوجستية ، والقانون ، والمالية ، والمحاسبة ، وعلوم المكتبات والمعلومات ، والإدارة الهندسية ، والاتصالات العلمية ، والتعليم ، والسمعي البصري ، والاتصالات والعلاقات العامة ، وعلم النفس ، التدقيق ، الهندسة ثم CERN هي فرصة عظيمة لإجراء  تدريب داخلي في سويسرا.

تدريب مجاني عبر الإنترنت مع شهادات مجانية 2020 | ممولة بالكامل

ستتاح لك في هذا الصيف فرصة رائعة للقيام ببرامج تدريبية مجانية عبر الإنترنت والحصول على شهادات مجانية من أفضل الشركات في العالم. التدريب الصيفي عبر الإنترنت  مفتوح لأي شخص من أي جزء من العالم.
هذه الدورات التدريبية الدولية المجانية عبر الإنترنت هي من الشركات الدولية للطلاب الجامعيين والخريجين وطلاب الماجستير . عند الانتهاء من  التدريب المجاني ، يمكنك إضافة شهادة تدريب مجانية  إلى ملفك الشخصي ، السيرة الذاتية.

برنامج متطوعي الأمم المتحدة 2021 | ممولة بالكامل

طلب للحصول على  ممولة بالكامل  من متطوعي الأمم المتحدة برنامج 2021. و  برنامج متطوعي الأمم المتحدة  هو  مفتوح لجميع المتقدمين  من جميع أنحاء العالم للتطوع البرنامج على الصعيد العالمي دفعت الأمم المتحدة. هذه واحدة من أفضل الفرص للعمل مع متدرب في الأمم المتحدة.
برنامج متطوعي الأمم المتحدة  هو جميع  الفرص المغطاة للنفقات لجميع المشاركين من  الطلاب الجامعيين والخريجين والطلاب الجدد  حتى سن 25 عامًا للعمل مع الأمم المتحدة كمتطوع.

برنامج Microsoft Online Internship 2020 (شهادات مجانية)

في Microsoft عبر الإنترنت التدريب الصيفي البرنامج هو فرصة الحياة المتغيرة. سيكتسب جميع المرشحين المعرفة والخبرة والمهارات من خلال العديد من المجالات في Microsoft. برنامج Microsoft Internship مخصص  للطلاب الجامعيين والخريجين وطلاب الماجستير . مايكروسوفت هي واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في العالم.

زمالة CERN Junior 2021 في سويسرا (ممولة بالكامل)

زمالة CERN Junior 2021 هي أفضل تدريب داخلي في سويسرا. برنامج زمالة CERN هو أفضل برنامج  تدريب دولي في سويسرا للطلاب الدوليين  من  جميع أنحاء العالم  مع تغطية جميع النفقات.
برنامج زمالة CERN Junior  مخصص للطلاب الجامعيين والخريجين والمبتدئين الجدد أو على وشك الخريجين في مجال العلوم التطبيقية والحوسبة والهندسة والفيزياء.

قمة السلام العالمية تركيا 2020 مؤتمر ممول بالكامل

و السلام قمة تركيا العالمي 2020 هو ممولة بالكامل المؤتمر في تركيا . وستمول سلسلة السلام العالمية جميع تكاليف المشاركين. لا حاجة لامتحان IELTS / TOEFL. يمكن للمتقدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16-35 التقدم بطلب لهذا المؤتمر الممول بالكامل 2020 في تركيا. سيشارك 200 مشارك هذا العام.

برنامج بيل غيتس للمنح الدراسية 2021 | الولايات المتحدة | ممولة بالكامل

أعلن بيل جيتس عن  300 منحة بيل جيتس في الولايات المتحدة . غطت جميع النفقات  منحة بيل جيتس للطلاب الدوليين . منحة جيتس هو  مفتوح للتطبيق الآن  إلى  الدراسة في الولايات المتحدة الجامعات. منحة جيتس هي منحة دراسية انتقائية للغاية لدراسة درجة البكالوريوس بدوام كامل في الولايات المتحدة.

منح تايوان الدراسية لعام 2021 (ممولة بالكامل)

2000 منحة تايوان مفتوحة الآن للطلاب الدوليين. يقدم برنامج المنح الدراسية لحكومة تايوان 2021  2000 منحة دراسية ممولة بالكامل  في تايوان كل عام. المنح الدراسية في تايوان للطلاب الأجانب لإجراء  الماجستير والدكتوراه. درجات في جميع المجالات. المنح الدراسية لدورة ربيع 2021 مفتوحة الآن. المنح الدراسية التايوانية هي أسهل المنح الدراسية للحصول عليها.

منحة ايراسموس موندوس 2020 2021 | ممولة بالكامل

2،450 منحة Erasmus Mundus الممولة بالكامل 2020 2021 . منحة إيراسموس موندوس للطلاب الدوليين  للدراسة في ثلاث جامعات مختلفة  في  ثلاث دول مختلفة  من  الاتحاد الأوروبي.  Erasmus هو   برنامج للمنح الدراسية المرموقة المغطى بالكامل لتغطية جميع النفقات.

منحة جامعات السويد ربيع 2021 (ممولة بالكامل)

منح جامعات السويد لربيع 2021 . هل ترغب في  الدراسة في السويد ؟ و منح دراسية في السويد للطلاب الأجانب  هي مفتوحة لربيع 2021. الطلاب الذين يرغبون في القيام  البكالوريوس أو درجة الماجستير البرنامج من السويد الجامعات وعلى درجة عالية من التقدم. تقدم جميع المعاهد السويدية  منحًا دراسية .

150 منحة جامعة تسمانيا في أستراليا 2021

150 منحة  مفتوحة الآن في   منحة جامعة تسمانيا في أستراليا. جامعة تسمانيا هي  واحدة من أفضل الجامعات في أستراليا.  واحدة من الجامعات الرائدة في أستراليا تقدم  منح دراسية ممولة بالكامل  لإجراء  الماجستير في  و  الدكتوراه الدرجة العلمية.

منحة الحكومة التايلاندية 2021 (ممولة بالكامل)

منحة الحكومة التايلاندية في منحة جامعة Chulalongkorn 2021  في  بانكوك ، تايلاند . منحة حكومة بانكوك هي  منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين . المنحة هي الحصول على  درجة  البكالوريوس  ودرجة  الماجستير  والدكتوراه.  برنامج الدرجة ، أو برنامج  قصير الفصل الدراسي .

منحة جامعة سيول الوطنية في كوريا الجنوبية (ممولة بالكامل)

القبول في منحة جامعة سيول الوطنية للطلاب الدوليين مفتوح الآن. منحة دراسية  للماجستير / الماجستير والدكتوراه.  و  MS مما يؤدي إلى الدكتوراه . ل  ربيع 2021 .  لا  تتطلب منحة SNU Global IELTS / TOEFL .

منح حكومة سنغافورة للطلاب الدوليين 2021 (ممولة بالكامل)

تم الإعلان عن 240 منحة دراسية. منحة حكومة سنغافورة للطلاب الدوليين تقبل الآن الطلبات. و منح الدراسية سنجة  2021 هو  منح ممولة بالكامل  في سنغافورة. سوف تحصل على الدكتوراه. الدرجة مباشرة بعد درجة البكالوريوس . يمكنك التقدم مباشرة للحصول على الدكتوراه. الدرجة بعد درجة البكالوريوس. لا توجد معايير حد العمر لمنحة سنغافورة الدولية للخريجين.

منحة معهد العلوم والتكنولوجيا النمسا 2021 (ممولة بالكامل)

التقدم بطلب للحصول على منحة معهد العلوم والتكنولوجيا النمسا للحصول على 2021 . الشيء الجيد في منحة IST هو أنه يمكن  لكل من البكالوريوس وطلاب درجة الماجستير التقدم بطلب  للحصول على دكتوراه IST. منحة دراسية. إذا كنت قد أكملت دراستك الجامعية ، فيمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول مباشرة على دكتوراه IST. منحة دراسية.

منح فانير كندا للدراسات العليا 2021 من حكومة كندا (ممولة بالكامل)

منح فانير كندا للدراسات العليا 2021 في كندا  للطلاب الدوليين  من  منحة الحكومة الكندية. تقدم Vanier Canada للمنح الدراسية للخريجين ما يصل إلى  166 منحة دراسية  سنويًا. منحة مفتوح لل  الكندية للمواطنين، المواطنون الدولية  و  المقيمين الدائمين  في كندا.
الموعد النهائي: 16 نوفمبر 2020
لمزيد من المعلومات : قم بزيارة هنا

google-playkhamsatmostaqltradent