recent
أخبار ساخنة

7 أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت للطلاب | تطوير مهارات جديدة


7 أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت للطلاب | تطوير مهارات جديدة

نظرًا لارتفاع الطلب على الدورات عبر الإنترنت هذه الأيام ، توصلنا إلى 7 أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت للطلاب. هل تشعرون يا رفاق بعدم الإنتاجية في وضع COVID-19 هذا؟ لا تقلق ، لقد أحضرنا شيئًا منتجًا سيساعدك في تحسين مهاراتك وسيساعدك في اكتساب بعض المعرفة الإضافية أو تطوير قوى فنية ، يمكنك تحقيق كل هذا من خلال حضور الدورات عبر الإنترنت التي تقدمها أفضل 7 منصات للتعلم عبر الإنترنت.
توصي منصتنا دائمًا الطلاب بعدم الجلوس في وضع الخمول خلال هذا الوضع الوبائي لتعلم بعض المهارات الجديدة التي يمكن أن تساعدك في المستقبل. لقد نشرنا العديد من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي تقدمها أفضل المنظمات والمؤسسات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها معظمًا إذا كنت ترغب في التحقق منها أيضًا.
هذا هو الوقت المناسب لتسجيل نفسك في هذه الدورات عبر الإنترنت وتطوير مهارات جديدة. لمزيد من المعلومات حول أفضل 7 منصات للتعلم عبر الإنترنت للطلاب ، راجع التفاصيل المقدمة أدناه.

7 أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت:

فيما يلي 7 منصات رائعة للتعلم عبر الإنترنت للطلاب الدوليين:
  • Udemy
  • Codeacademy
  • Pluralsight
  • Skillshare
  • Coursera
  • Future Learn
  • Edx
دعونا نجري مناقشة موجزة على كل نظام أساسي مذكور أعلاه لتسهيل الأمور عليك.

1. أوديمي  udemy

تقدم منصة UDEMY Online Learning حوالي 100000 دورة عبر الإنترنت للطلاب الدوليين في مجموعة متنوعة من المجالات التي تشمل التصميم وتكنولوجيا المعلومات والتسويق والأعمال وأكثر من ذلك بكثير.
الدورات التي تقدمها UDEMY ليست مجانية ، ولكن لا يمكنك أيضًا أن تقول أن الفصول باهظة الثمن ؛ فهي بسعر منخفض يصل إلى 20 دولارًا فقط. يتم تقديم دورات UDEMY بالعديد من اللغات ، وهي نقطة إضافية للغاية ؛ يمكن للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التسجيل فيها بسهولة.
تسجيل UDEMY

2.أكاديمية الكود Codeacademy

هل لديك اهتمام بتكنولوجيا المعلومات؟ هل تريد تعلم أشياء البرمجة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن Code Academy هو المكان المناسب لك. على هذا النظام الأساسي ، يمكنك البدء في أي مستوى من مستويات الخبرة لتعلم Html / CSS الأساسية و Javascript و Python وغير ذلك الكثير.
بمساعدة هذه الدورات التدريبية ، سيتمكن المرشحون من إنشاء مواقع ويب وتطبيقات وسيكون لديهم قبضة جيدة على الترميز.
أكاديمية كود التسجيل

3. نظرة عامة  Pluralsight

تقدم منصة Pluralsight دورات عبر الإنترنت في مجالات مختلفة مثل الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات. يمكن للمرشحين المهتمين بهذه المجالات استخدام هذه المنصة.
الدورات التدريبية التي تقدمها Pluralsight ليست مجانية ، ولكن الممرات ليست باهظة الثمن أيضًا ، تبدأ الخطة الأقل عادةً بسعر 29 دولارًا في الشهر.
تسجيل Pluralsight

4.سكيل شير  Skillshare

Skillshare هي منصة تم تطويرها للفنانين. تساعد منصة Thi عبر الإنترنت الطلاب في مختلف الأنشطة الإبداعية ، مثل الرسم ، والتصوير ، والتصوير الفوتوغرافي ، والتصميمات الإبداعية ، وأكثر من ذلك بكثير.
يتم تدريس الدورات التدريبية في منصة Skillshare على شكل دروس فيديو ، وهي مجانية. أكرر بحرية. تقدم المنصة أيضًا عرض اشتراك مميزًا يمكنك الاشتراك فيه والحصول على شهرين من الاشتراك المميز مجانًا.
 الاشتراك  Skillshare

5- كورسيرا Coursera

تقدم منصة Coursera Online Learning مجموعة واسعة من الدورات التي تقدمها أفضل المؤسسات والمعاهد العليا. تتوفر دورات 2000+ عبر الإنترنت في Coursera ؛ يمكنك أن تجد كل مجال تقريبًا على هذا النظام الأساسي.
بعض الدورات المقدمة في Coursera مجانية ، ولكن بالنسبة لبعض الفصول الدراسية ، تحتاج إلى دفع تكلفة الدورات قد تختلف.
تتضمن دورات Coursera أيضًا:
  • Python Crash Course من Google.
  • علم العافية
التسجيل كورسيرا

6. المستقبل يتعلم  Future Learn 

Future Learn أحد أفضل المنصات عبر الإنترنت للطلاب فهو يشمل جميع أنواع المجالات بما في ذلك الأعمال والفنون والإعلام والتاريخ والعلوم الإنسانية والرعاية الصحية والمزيد.
يوفر الاشتراك السنوي في Future Learn براعة لاستيعاب أي دورة بالسرعة التي تناسبك ؛ جميع الدورات المقدمة في Future Learn ذاتي السرعة كما لو أنك لست ملزماً بأخذ دورة في توقيت معين.
تستضيف أهم المنظمات والمؤسسات الدولية الدورات التدريبية على هذا النظام الأساسي.
اشترك في المستقبل تعلم

7.EDX

تعد Edx واحدة من أكثر المنصات شعبية على الإنترنت ؛ تقدم Edx دورات في كل مجال أكاديمي تقريبًا. على منصة Edx ، يمكنك العثور على 2500+ دورات عبر الإنترنت للطلاب الدوليين.
يقدم أهم شركائهم التاليين الدورات المقدمة في منصة Edx:
  • معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
  • آي بي إم
  • بيركلي
  • هارفارد
تقدم منصة Edx أيضًا الشهادات والدرجات الدقيقة عند الانتهاء من الدورة.
الاشتراك Edx


هذه هي أفضل 7 منصات للتعلم عبر الإنترنت للطلاب لتطوير مهارات جديدة نشجع جميع المرشحين الذكور / الإناث على التقدم لهذه الدورات عبر الإنترنت وجعل هذه العطلات مثمرة.

google-playkhamsatmostaqltradent