recent
أخبار ساخنة

زمالات ممولة بالكامل للباحثين من المعهد الدولي للدراسات الآسيوية في هولندا 2020


زمالات ممولة بالكامل للباحثين من المعهد الدولي للدراسات الآسيوية في هولندا 2020

يدعو المعهد الدولي للدراسات الآسيوية العلماء المتميزين لتقديم طلب للحصول على زمالة.

الموضوع الذي يركز البحث عليه:

يقوم المعهد الدولي للدراسات الآسيوية بتعزيز البحث المبتكر بنشاط ويسعى إلى الربط بين التخصصات، ويبحث المعهد بشكل خاص عن باحثين يركزون على المواضيع الثلاث: المدن الآسيوية (Asian Cities) والتراث الآسيوي (Asian Heritages) وآسيا العالمية (Global Asia)، وذلك للقيام بمهمتها. لكن يمكن تقديم الزمالة للمشاريع الخارجة عن تلك المواضيع.
سيُطلب منك في استمارة الطلب تحديد المجموعة التي يرتبط بها بحثك المقترح أو اختيار "الفئة المفتوحة". كما يُطلب منك أيضًا توضيح كيفية مساهمة بحثك المقترح في الرؤية العامة للمعهد الدولي للدراسات الآسيوية وكيفية تأكيده على الدراسات المترابطة.

معايير التقديم على الزمالة:

إنّ هذه الزمالة مفتوحة للباحثين المتميزين من جميع أنحاء العالم للعمل على جانب مهم من أبحاث الدراسات الآسيوية في العلوم الاجتماعية والإنسانية. كما يتم تشجيع الباحثين المهتمين في المجالات متعددة التخصصات، ويرحب بالباحثين الذين يرغبون في العمل على اقتراح منحة تعاونية أو تطوير أطروحة الدكتوراه من خلال نشر كتاب.
الأحكام والشروط:
  • يجب أن يكون المتقدم قد استوفى جميع متطلبات الدكتوراه. أمّا إذا كنت تدرس الدكتوراه في وقت تقديم الطلب، فيمكنك أيضًا تقديم طلب بشرط أن تتخرج في غضون 5 أشهر بعد الموعد النهائي للتقديم. سيطلب منك خطاب من جامعتك لتأكيد تخرجك قبل هذا التاريخ.
  • إذا كنت تود الحصول على منحة من المعهد لتغطية فترة البحث الخاصة بك في هولندا، فيمكن استمرار الزمالة لمدة أقصاها 10 أشهر.
  • سيتم توفير الدعم للأبحاث، بما في ذلك مرافق المكتب، والوصول إلى المكتبة، والشبكات، وما إلى ذلك.
  • من المتوقع أن يشارك الزملاء المنتسبون في مناسبات المعهد التي تتضمن ندوات الزملاء واجتماعات الغداء الشهرية والمشروبات.

قيمة المنحة:

إذا قرر المعهد رعاية بحثك من خلال تقديم منحة، فستتلقى:
  • منحة شهرية بقيمة 2000 يورو.
  • مرافق المكتب والوصول إلى مكتبات جامعة ليدن.
  • منحة مقدمة لمرة واحدة بقيمة 1000 يورو كحد أقصى لتغطية تكاليف السفر الدولي.
يمكنك تمديد الزمالة الخاصة بك من خلال إضافة شهرين إضافيين من البحث لدى كلية الدراسات العالمية (Collège d’études mondiales) في مؤسسة Maison des Sciences de l’Homme (CEM-FMSH) في باريس، فرنسا، وذلك من خلال الإشارة إلى ذلك عند تقديم طلب الزمالة.

كيفية تقديم الطلب

للتقديم على الزمالة، قم بتعبئة استمارة الطلب وإرسالها مع المستندات التالية عبر البريد الإلكتروني إلى iiasfellowships@iias.nl في موعد أقصاه 1 مارس 2021:
  • السيرة الذاتية
  • ما لا يقل عن رسالتين مرجعيتين: يرجى التأكد من إرسال رسالتين مرجعيتين على الأقل عبر البريد الإلكتروني تتضمنان التعليق على قدراتك الأكاديمية وقيمة مشروع البحث الخاص بك بحلول الموعد النهائي
  • قائمة المنشورات
آخر موعد للتقديم: 1-03-2021
google-playkhamsatmostaqltradent