recent
أخبار ساخنة

درجة الماجستير في UCL في قسم الأمن وعلوم الجريمة 2020-21

درجة الماجستير في UCL في قسم الأمن وعلوم الجريمة 2020-21

لقد مددنا الموعد النهائي لأي شخص يرغب في التقدم بطلب للحصول على منحنا الدراسية للأقسام حتى 30 يونيو 2020

يرجى ملاحظة أن منحنا الدراسية متاحة فقط للمتقدمين الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير في قسم الأمن وعلوم الجريمة. لا يمكننا منح التمويل للطلاب الراغبين في الدراسة في أقسام UCL الأخرى أو في جامعات أخرى.
بالنسبة للمتقدمين للماجستير ، هناك عدد من المنح الدراسية / المنح الدراسية المتاحة ، سواء من خلال إدارة الأمن وعلم الجريمة وأماكن أخرى. يرجى قراءة جميع المعلومات أدناه بعناية فائقة قبل ملء أي استمارات طلب.
يرجى التأكد من أنك تقدمت بطلب عبر الإنترنت إلى أحد برامج الماجستير الخاصة بنا بالإضافة إلى تقديم طلبك للحصول على منحة دراسية / منحة. إذا لم تكن قد تقدمت بطلب إلى أحد برامج MSc الخاصة بنا ، فلن يتم النظر في طلبك ببساطة. لأسباب واضحة ، لا يمكننا التفكير في منح منحة / منحة مالية لمقدم الطلب إذا لم نقرر تقديم عرض لمكان للدراسة.
هام: إذا قمت بتأجيل مكانك ، أو إذا كنت طالبًا مرنًا ومقررًا عدم أخذ أي وحدات في السنة الأولى من التسجيل ، فلا يمكننا تأجيل المنحة الخاصة بك إلى العام الدراسي التالي وستحتاج إلى التقدم مرة أخرى.

قروض الدراسات العليا

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض للدراسات العليا من خلال شركة قروض الطلاب ، يرجى التأكد من التحقق من أهلية الدورة التي تتقدم لها. يمكنك العثور على المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني للحكومة هنا. المسار المعياري / المرن غير مؤهل للحصول على قرض للدراسات العليا وليس لدى القسم خطط لإضافة خيار بدوام جزئي إلى دوراتنا.

منح SCS (مفتوحة لجميع المتقدمين للماجستير)

بالنسبة لدخول 2020-2021 ، ستقدم إدارة علوم الأمن والجريمة (SCS) ما يصل إلى 14 منحة مالية تتراوح بين 2500 جنيه إسترليني و 10000 جنيه إسترليني للمتقدمين المتميزين الذين تم منحهم أماكن في أحد برامج الماجستير لدينا (هذه المنح غير مفتوحة للمتقدمين لشهادات أو شهادات PG).
إذا كنت ترغب في أن يتم النظر في الحصول على منحة SCS ، فيرجى ملء نموذج الطلب وإعادته عبر البريد الإلكتروني أو البريد إلى العنوان الموجود في النموذج. إذا كان لديك أي أسئلة حول طلبك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

scs-bursary-application-form.doc
scs-bursary-application-form.doc

الموعد النهائي للنظر في هذه المنح المالية هو 30 يونيو 2020 ويجب تقديم جميع نماذج الطلبات بحلول منتصف الليل في هذا التاريخ.
يجب عليك أيضًا التأكد من اكتمال طلبك عبر الإنترنت للبرنامج الذي ترغب في دراسته بحلول 30 يونيو 2020. وهذا يشمل التأكد من أن الحكام قد أرسلوا مراجعهم بحلول هذا التاريخ ، حيث لا تعتبر طلبات القبول في جامعة كاليفورنيا استكمال الطلب حتى هذا لقد حدث. لن تتمكن إدارة الأمن وعلوم الجريمة من إجراء أي استثناءات.
سيتم النظر في جميع الطلبات بعد الموعد النهائي ونهدف إلى إبلاغ المتقدمين بقرارنا بحلول منتصف يوليو 2020. سوف نسمع منا مباشرة عبر البريد الإلكتروني - هذه الرسالة منفصلة تمامًا عن أي اتصالات تتلقاها من القبول في جامعة كاليفورنيا وخطاب العرض الخاص بك لن يذكر مكان في البرنامج ما إذا كنت قد حصلت على منحة دراسية أو منحة دراسية أم لا.
يرجى الانتباه إلى أن المنافسة على هذه المنح الدراسية والمنح الدراسية شرسة ونوصي جميع المتقدمين بالتحقيق في مصادر التمويل الأخرى. يحتوي موقع UCL على قسم عن التمويل والمنح الدراسية ، ولكننا كقسم غير قادرين على مساعدة المتقدمين غير الناجحين في العثور على تمويل بديل.

الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent