recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة ويبستر فيينا الخاصة في النمسا


منحة جامعة ويبستر فيينا الخاصة في النمسا

يشجع Webster Vienna جميع الطلاب الجامعيين (البكالوريوس) والخريجين (الماجستير) القادمين الذين لديهم إنجازات أكاديمية استثنائية وحاجة مالية مثبتة للتقدم بطلب للحصول على منحة Webster Vienna. يجب أن يكون لدى المتقدمين الحد الأدنى من متوسط ​​الدرجات (GPA) 3.0 على مقياس 4 نقاط الأمريكية.

الأهلية: 

طالب جامعي أو خريج مقبول حديثًا لديه معدل تراكمي لا يقل عن 3.0. يجب على المتقدمين إثبات الإنجاز الأكاديمي الاستثنائي والإنجليزية المنطوقة والمكتوبة المتميزة فوق مستوى اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

الشروط:

 يجب أن يكون مسجلاً بدوام كامل (24 ساعة معتمدة / سنة جامعية ، 12 ساعة معتمدة / سنة خريج) والحفاظ على معدل تراكمي لا يقل عن 3.0 كل فصل دراسي للاستمرار حتى نهاية البرنامج.

التوفر: 

مُنحت ابتداء من فصل الخريف الأول.
قد يتلقى ما يصل إلى عشرة (10) طلابًا جددًا منح WV الدراسية سنويًا. سيتم منح المنح الدراسية التالية ابتداءً من خريف 2020.

ويبستر فيينا - التميز
  • عشرون ألف يورو (20000 يورو) لمدة 4 سنوات في برنامج البكالوريوس ، مقسومًا على الفصل الدراسي
  • عشرة آلاف يورو (10000 يورو) لمدة عامين في برنامج الماجستير ، مقسومًا حسب الفصل الدراسي
ويبستر فيينا - الجدارة
  • خمسة عشر ألف يورو (15000 يورو) لمدة 4 سنوات في برنامج البكالوريوس ، بالتناسب مع الفصل الدراسي
  • ثمانية آلاف يورو (8000 يورو) لمدة عامين في برنامج الماجستير ، مقسومًا حسب الفصل الدراسي
ويبستر فيينا - يكرم
  • عشرة آلاف يورو (10000 يورو) لمدة 4 سنوات في برنامج البكالوريوس ، بالتناسب مع الفصل الدراسي
  • خمسة آلاف يورو (5000 يورو) لمدة عامين في برنامج الماجستير ، مقسّمًا حسب الفصل الدراسي

نموذج الطلب ومتطلباته

يرجى استخدام نموذج طلب المنحة الدراسية عبر الإنترنت (الرابط أدناه) لبدء تطبيق المنحة الدراسية الخاص بك. سيُطلب منك أيضًا تحميل العديد من المستندات بما في ذلك مقالة من 1000 إلى 1200 كلمة حول أحد الموضوعين المقدمين أدناه:

العديد من الطلاب في جامعة ويبستر فيينا الخاصة لديهم تراث ثقافي أو مهارة أو موهبة تحددهم وتثري حياة أقرانهم. إذا كان لديك مثل هذا الاهتمام أو لديك خلفية فريدة ، فيرجى مشاركة المزيد في مقال 1000-1200 كلمة ؛ أو يعتقد الكثيرون أننا نتعلم من أخطائنا. في مقال من 1000 إلى 1200 كلمة ، قم بوصف موقف أو تجربة تعلمتها من الفشل. اشرح الموقف والإجراءات التي اتخذتها وكيف تعلمت من هذه التجربة.

يرجى مراجعة صفحة الويب الخاصة بالأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل.

بالنسبة للدخول في الخريف الأول 2020 ، يكون الموعد النهائي لتقديم المنح الدراسية في 30 أبريل. سيتم النظر في الطلبات اللاحقة في موعد أقصاه 15 يوليو. للأسئلة حول نموذج الطلب عبر الإنترنت والمستندات المطلوبة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Scholarship@webster.ac.at.



google-playkhamsatmostaqltradent