recent
أخبار ساخنة

منح الحكومة الدنماركية للدراسة في جامعة كوبنهاغن ، دينمار



منح الحكومة الدنماركية للدراسة في جامعة كوبنهاغن ، دينمار

تقدم جامعة كوبنهاجن (UCPH) عددًا محدودًا من الإعفاءات والمنح الدراسية من خلال برنامج المنح الدراسية للحكومة الدنماركية. المنح الدراسية تنافسية وتقدم للطلاب الموهوبين ذوي السجلات الأكاديمية المتميزة من دول خارج الاتحاد الأوروبي / الاتحاد الأوروبي. سيتم النظر تلقائيًا في المنحة الدراسية لجميع المتقدمين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
يتم منح منحة الحكومة الدنماركية إما كإعفاء كامل أو جزئي من الرسوم الدراسية و / أو كمبلغ يغطي تكاليف المعيشة الأساسية.
تمنح الجامعة المنح الدراسية على أساس الإنجاز الأكاديمي فقط ؛ وبالتالي ، لا تعتبر الحاجة المالية. لمعايير وإجراءات الاختيار الخاصة بالكلية وغيرها ، يرجى الرجوع إلى أسفل هذه الصفحة.
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • كلية العلوم الإنسانية
  • كلية الصحة والعلوم الطبية
  • كلية العلوم

من هم المؤهلون؟

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية ، يجب أن تكون:
  • مواطن من دولة خارج الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية (المنطقة الاقتصادية الأوروبية) أو سويسرا
  • تم قبوله في برنامج درجة الماجستير في جامعة كوبنهاغن
  • منحت تصريح إقامة لفترات محدودة لغرض دراسة برنامج التعليم العالي في الدنمارك.
أنت غير مؤهل للحصول على منحة الحكومة الدنماركية إذا كنت:
  • لديها مطالبة قانونية بحقوق المواطنين الدنماركيين
  • مؤهلون للحصول على منحة وفقًا للقانون الدنماركي فيما يتعلق بمنحة التعليم الحكومية وبرنامج القروض (SU)
  • قد تم منحهم تصريح إقامة في وقت القبول بموجب قانون الدمج الدنماركي للأجانب §9c ، القسم الفرعي 1 ، كطفل لمواطن أجنبي حصل على تصريح إقامة وفقًا لقانون الدمج الدنماركي للأجانب §9m ، والذي هو مواطن في دولة غير منضمة إلى الاتحاد الأوروبي أو مشمولة باتفاقية المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

كيف نمنح المنحة الدراسية؟

سيتم النظر تلقائيًا لجميع المتقدمين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية في برامج درجة الماجستير / الماجستير في جامعة كوبنهاغن للحصول على منحة الحكومة الدنماركية ، شريطة أن يكونوا مؤهلين. وبالتالي ، ليس من الضروري التقديم.
سوف تتواصل UCPH مع أولئك الذين يتم ترشيحهم عبر البريد الإلكتروني المذكور في طلبهم للقبول. يجب على المرشحين إما رفض المنحة الدراسية أو قبولها.
إذا عرضت عليك منحة دراسية ، ولكنك لم تقبلها في غضون الموعد النهائي المحدد في البريد الإلكتروني ، فسيتم إلغاء عرض المنحة الدراسية ، وسيتم تقديم المنحة إلى متقدم آخر. وبالتالي ، من المهم جدًا التأكد من التحقق من بريدك الإلكتروني بشكل منتظم. توصي الجامعة بفحص مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو عوامل تصفية البريد الإلكتروني الأخرى ، حيث قد يتم توجيه رسائل البريد الإلكتروني من البريد الوارد إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.


google-playkhamsatmostaqltradent