recent
أخبار ساخنة

برنامج الحكومة الكندية لأبحاث ما بعد الدكتوراه 2021



برنامج الحكومة الكندية لأبحاث ما بعد الدكتوراه 2021

تبحث شركة Natural Resources Canada ، بالتعاون مع منظمة الزراعة والأغذية الزراعية في كندا ، والبيئة وتغير المناخ في كندا ، ومصائد الأسماك والمحيطات في كندا ، ووزارة الصحة الكندية ووكالة الصحة العامة الكندية عن الخريجين الجدد في مجال العلوم الطبيعية للانضمام إلى برنامج أبحاث ما بعد الدكتوراه .
يوفر برنامج أبحاث ما بعد الدكتوراه للعلماء ، الذين حصلوا مؤخرًا على درجة الدكتوراه في مجال العلوم الطبيعية ، فرصة للعمل مع مجموعات البحث أو القادة في مختبرات الحكومة الكندية ومؤسسات البحث الموجودة في جميع أنحاء كندا. في المقابل ، تستفيد حكومة كندا من المواهب الجديدة والناشئة.
يساهم علماء البحث الفيدراليون في القرارات والسياسات واللوائح والبرامج الاستراتيجية من خلال توفير قاعدة معرفية علمية سليمة من خلال أبحاثهم. يقوم علماء البحث بعملهم وفقًا لتفويضات الإدارة من أجل تحقيق نتائج محددة وتصور نتائج جديدة وتحديدها وصياغتها وتحريكها في تقديم البرامج ، وتلبية الاحتياجات المستقبلية للقسم.
سيتم تعيين المرشحين الناجحين كموظفين للبحث العلمي (SE-RES). لعرض جدول الرواتب ، يرجى الرجوع إلى المجموعة الفرعية SE - البحث العلمي SE-RES.

التعليم

نحن نبحث عن المرشحين الذين تخرجوا خلال السنوات الثلاث (الثلاث) الماضية * بدرجة الدكتوراه في مجال العلوم الطبيعية.

* يمكن إعطاء اعتبار خاص للمتقدمين الذين لم يتمكنوا من التقديم خلال فترة 3 سنوات ، بسبب انقطاع أو تأخير مهني كبير. إذا كان هذا يتعلق بأهليتك للبرنامج ، يرجى الاتصال بعلبة بريد PRP (nrcan.PRP.rncan@canada.ca).

سيتم قبول الطلبات إذا كان المتقدمين مسجلين حاليًا في برنامج الدكتوراه في مؤسسة معترف بها بعد المرحلة الثانوية ؛ ومع ذلك ، يجب على المرشحين تلبية متطلبات التعليم من أجل التعيين في منصب.

يجب أن يقدم المرشحون الحاصلون على أوراق اعتماد أجنبية (التي يتم الحصول عليها خارج كندا) إثباتًا على المعادلة الكندية.

كيف تعمل

يتم تضمين المرشحين المؤهلين في قائمة جرد متاحة لمديري التوظيف من المنظمات الفيدرالية المشاركة.

عندما تكون هناك شواغر يجب ملؤها ، يستخدم مديرو التوظيف المخزون لتحديد المرشحين ذوي التخصصات والخبرة المطلوبة. ثم يقوم مديرو التوظيف بالاتصال بالمرشحين الناجحين وتقييمهم.

قدم الآن على الموقع الرسمي





google-playkhamsatmostaqltradent