recent
أخبار ساخنة

المنح الدراسية في كندا للطلاب الدوليين 2020 | الدراسة في كندا | الدفعة الثانية



المنح الدراسية في كندا للطلاب الدوليين 2020 | الدراسة في كندا | الدفعة الثانية

منحة جامعة تورونتو في أونتاريو للخريجين:

تقدم جامعة تورنتو ، أونتاريو ، منحًا دراسية دولية لأولئك الذين يخططون للدراسات العليا. سيتم تخصيص الجوائز بناءً على الخبرة البحثية والإنجاز الأكاديمي.
الرابط الرسمي للتطبيق

منحة جامعة واترلو الدولية:

ترحب جامعة واترلو بالطلاب الدوليين لبرنامج الماجستير والدكتوراه. تقدم جامعة واترلو العديد من المنح الدراسية بمعايير أهلية مختلفة.
الرابط الرسمي للتطبيق

برنامج الطلاب الدوليين بجامعة يورك:

تقدم جامعة يورك منحا دراسية دولية في كندا وترحب بأكثر من 300 طالب دولي كل عام في مختلف المجالات ولديها مجتمع متنوع يعتمد على أكثر من 50 ثقافة. يمكن للمرشحين الذين يبحثون عن منح للدراسات العليا التقدم إلى جامعة يورك.
الرابط الرسمي للتطبيق

منح جامعة سيمون فريزر:

توفر جامعة Simon Fraser الطلاب الدوليين والوطنيين في كندا. سيتم منح الطلاب المتفوقين الذين يحملون إنجازات أكاديمية الأولوية لهذه المنحة.
الرابط الرسمي للتطبيق

منح فانير كندا للدراسات العليا:

تدير ثلاث وكالات فيدرالية في كندا منحة Vanier Canada للخريجين وترحب بما يصل إلى 166 مرشحًا للحصول على منحة بحثية للخريجين محليًا ودوليًا. تقدم هذه المنحة ما يصل إلى 50000 دولار سنويًا لمدة ثلاث سنوات.
الرابط الرسمي للتطبيق

برنامج كندا للمنح الدراسية للخريجين:

من بين المنح الدراسية للماجستير في كندا ، يعد برنامج المنح الدراسية للماجستير في كندا أحد أفضل المنح الدراسية لتعزيز مهارات البحث وتدريب الطلاب ليكونوا محترفين محترفين. يتم دعم أكثر من 3000 مرشح ماليًا كل عام لمتابعة درجات الماجستير في كندا. يوفر الراتب 17500 دولار لمدة 12 شهرًا
الرابط الرسمي للتطبيق

جوائز IDRC Research International:

في عام 1970 ، أنشأ البرلمان الكندي IDRC بمهمة دعم وبدء وإجراء وإجراء وتشجيع البحوث في البلدان النامية من خلال التسجيل في برامج الماجستير أو الدكتوراه في جامعات كندا المعترف بها. يتم تعيين المرشحين الذين يحصلون على جوائز بحثية من IDRC كموظف بدوام كامل في IDRC. توفر منحة البحث هذه ما يصل إلى 15000 دولار كندي لتغطية نفقات البحث والسفر.
الرابط الرسمي للتطبيق

منح المؤسسة التذكارية الكندية

منحة مؤسسة ميموريال ميموريال مخصصة لمواطني المملكة المتحدة الذين يرغبون في متابعة دراساتهم العليا في كندا. تساعدهم هذه المنحة الدراسية مالياً من خلال توفير تذاكر الطيران ورسوم الإعفاء من الرسوم الدراسية والمرتب الشهري. هذه المنحة لا تدعم برامج الدكتوراه.
الرابط الرسمي للتطبيق

المنح الدراسية والزمالات لمؤسسة تروديو

يوفر فرصة ممتازة للطلاب الدوليين لمتابعة دراسات الدكتوراه في أفضل الجامعات في كندا من خلال تقديم المنح الدراسية والمنح الدراسية.
الرابط الرسمي للتطبيق

نشجع الجميع على التقدم للحصول على أي من المنح الدراسية المذكورة أعلاه في كندا للطلاب الدوليين .


author-img
منحتي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Irshad siraj photo
    Irshad siraj19 يونيو 2020 في 10:48 م

    انا نيجيري مقيم بمصر حاصل على شهادة ليسانس في اللغة العربية بتقدير جيد، اريد دراسة الماجستير عندكم

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent