recent
أخبار ساخنة

اللغة الإنجليزية لأغراض التدريس دورة مجانية عبر الإنترنت


اللغة الإنجليزية لأغراض التدريس دورة مجانية عبر الإنترنت

هل تفكر في تدريس موضوع جامعتك باللغة الإنجليزية ولكنها ليست اللغة التي تستخدمها عادةً؟
ثم ، اللغة الإنجليزية لأغراض التدريس هي الدورة التدريبية لك. دورة في اللغة الإنجليزية ومنهجية التدريس تهدف إلى مساعدة المحاضرين الجامعيين على القيام بتدريسهم باللغة الإنجليزية ، بما يتماشى مع سياسات التدويل الجامعي.
هيكل الدورة هو نفسه لجميع المتعلمين ، وهناك فرص لهم للتواصل مع الزملاء من الجامعات في جميع أنحاء العالم الذين يشاركون نفس الانضباط ومجتمع الخطاب ، لطرح الأسئلة وتبادل الأفكار. يستهدف MOOC هذا المحاضرين الذين يرغبون في البدء في استخدام اللغة الإنجليزية في التدريس. بداهة ، هذا يعني أن المحاضرين الجامعيين من البلدان التي لا تكون اللغة الإنجليزية هي L1 أو اللغة المستخدمة على نطاق واسع (البلدان الناطقة باللغة الرومانسية على سبيل المثال) ، على الرغم من أن الدورة مفتوحة للمعلمين من جميع المراحل التعليمية الذين يرغبون في التدريس من خلال اللغة الإنجليزية ، وفقًا لمبادئ EMI (تعليمات اللغة الإنجليزية المتوسطة).

عند الانتهاء من الدورة ، يجب أن تكون قادرًا على القيام بما يلي.

  • أ) تدريس مادة جامعية باللغة الإنجليزية ، بعد أن اكتسبت الثقة والمهارات اللازمة.
  • ب) دمج جميع جوانب CLIL (المنهجية والتربوية والاستراتيجية ، الموقفية ، التحفيزية ، اللغوية ، اللغوية الاجتماعية والبراغماتية) لتجميع دورة اللغة الإنجليزية الخاصة بهم حول موضوعهم الخاص.
  • ج) وصف خصائص نوع خطاب محاضرة الجامعة (التخطيط ، الوكلاء ، القنوات ، المراحل ، الديناميات ، والمرونة الحالية للنوع).
  • د) فهم وأداء الوظائف الكلية اللغوية الأساسية في خطاب تدريس اللغة الإنجليزية.
  • هـ) فهم وأداء ، باستخدام الأسس اللغوية المناسبة (المفردات والهياكل وعبارات) ، الوظائف الدقيقة الرئيسية في خطاب تدريس اللغة الإنجليزية: المعدنية ، المعلوماتية ، التقييمية ، الاستقرائية ، والاجتماعية. و) تعزيز مهاراتهم الشفوية والتفاعلية ، وقواعدهم ومفرداتهم اللغوية ، في مستويات اللغة الإنجليزية C1 و C2 كما حددها مجلس أوروبا. اللغة الإنجليزية لأغراض التدريس هي دورة تقدمها خدمة اللغة في جامعة Autònoma de Barcelona (UAB).
google-playkhamsatmostaqltradent