recent
أخبار ساخنة

افضل موقع لتحميل الكتب العلمية بالعربية مجانا ، بدون تسجيل في الموقع




أنت من عشاق قرائة الكتب؟ إذن أنا أحييك على ذالك !! ، في ظل توجه العالم العربي نحوى جاهلية المستقبل ، وفقدان السيطرة على هويتنا العربية ، هناك أشخاص مثلك يبحثون عن كتب باللغة العربية ، إذن إليك موقع من بين أفضل المصادر لتغدي عقلك وتشبع رغبتك المتعطشة للعلم ، إسم الموقع هو " كتب "والشعار الموقع هو" حيث تكمن المعرفة التقنية "ومن هنا تستنتج أن هذا الموقع يهتم بالكتب العلمية والتعليمية ، حيث لن تجد روايات أدبية أو قصص خيالية ، بل تحتوي على عدد كبير جدًا من الكتب ، في العديد من المجالات ، كالبرمجة وتطوير المواقع ، برامج ، تصميم، هاردوير، أنترنت، الأمن و الحماية، الكهرباء، الهندسة الميكا نيكية ، الرياضيات و الفزياء ، الطبخ ، الزراعة والكثير الكثير ...

يمكنك التوجه مباشرة إلى الموقع ، "رابط الموقع أسفل" ثم تبحث عن نوع كتابك المفضل من خلال قائمة الكتب الطويلة أو الإستعانة بمحرك البحث الموجود إعلى الموقع.

يمكنك تحميل العديد من الكتب من خلال هذا الموقع بكل سهولة ، يكفيك إختيار الكتاب المناسب من خلال الضغط على العنوان حيث ستتوجه إلى صفحة الكتاب ، وهناك مجموعة من المعلومات عن الكتاب باستخدام زر التحميل أسفل الصفحة ، وعن طريق الضغط عليه يمكنك تحميل بشكل مباشر .

رابط الولوج إلى الموقع من هنا: كتب: حيث تكمن المعرفة التقنية.
google-playkhamsatmostaqltradent